نشرة الساعة 25 الرياضية

جيانغسو يضم سانتيني ويُنهي آمال بيل باللعب في الصين

جيانغسو يضم سانتيني ويُنهي آمال بيل باللعب في الصين

الثلاثاء – 27 ذو القعدة 1440 هـ – 30 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14854]

غاريث بيل

شنغهاي: «الشرق الأوسط»

أعلن نادي جيانغسو سونينغ الصيني أمس التعاقد مع الكرواتي إيفان سانتيني مكملا بذلك عقد لاعبيه الأجانب ومنهيا الأمل في ضم الويلزي غاريث بيل جناح ريـال مدريد الإسباني.
وشكل بيل عنوانا أساسيا لوسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد تأكيد الفرنسي زين الدين زيدان العائد إلى الإدارة الفنية للنادي الملكي منتصف الموسم المنصرم، أن الويلزي، 30 عاما، لا يشكل جزءا من خططه لإعادة بناء الفريق بعد الموسم المخيب الذي عرفه محليا وقاريا.
وكان من المتوقع أن ينضم بيل الذي انضم إلى النادي الملكي صيف عام 2013 إلى فريق الدوري الصيني الممتاز في صفقة مدتها ثلاث سنوات بقيمة مليون جنيه إسترليني (1.1 مليون دولار) في الأسبوع الواحد، لكن النادي الملكي الإسباني أوقف هذه الصفقة.
وقبل أقل من 48 ساعة على إقفال باب الانتقالات في الصين الأربعاء، أعلن جيانغسو سونينغ التعاقد مع سانتيني (30 عاما، مثله مثل بيل) قادما من نادي أندرلخت البلجيكي، متوقعا أن «يغني بشكل كبير التكتيك الهجومي للفريق في الدوري السوبر الصيني».
وبات سانتيني خامس لاعب أجنبي في صفوف الفريق الصيني، ما يعني بلوغ الأخير العدد الأقصى من الأجانب المسموح بهم في صفوفه، بحسب ما أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة «شينخوا» الرسمية.
وكان المصدر المقرب من بيل قد أفاد الأحد بأن موضوع إبرام صفقة مع النادي الصيني «انتهى»، بينما أشارت صحيفة «ماركا» اليومية الإسبانية إلى أن المقربين من المهاجم الدولي الويلزي طلبوا من وكلائه البحث عن أندية في أوروبا قبل أن يعطي موافقته «بشكل قاطع لعرض جيانغسو سونينغ».
لكن وكيل اللاعب، جوناثان بارنيت نفى هذه التقارير، وقال: «الروايات التي تشير إلى أن غاريث أو عائلته هما سبب عدم حصول الصفقة، هي خاطئة بالكامل».
ولا يعرف حتى الآن مصير المهاجم الويلزي الذي يبدو أن راتبه الكبير (650 ألف يورو أسبوعيا) هو سبب تعثر مفاوضاته مع أندية القمة الأوروبية، لكن بيل عازم على تكملة عقده مع الريـال والممتد إلى ثلاث سنوات مقبلة.


الصين


ريال مدريد




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق