نشرة الساعة 25 الرياضية

استقبال صاخب للسهلاوي في معسكر الشباب بألمانيا

استقبال صاخب للسهلاوي في معسكر الشباب بألمانيا

الأربعاء – 28 ذو القعدة 1440 هـ – 31 يوليو 2019 مـ رقم العدد [
14855]

السهلاوي يتلقى ترحيباً خاصاً من لاعبي الشباب فور انضمامه للمعسكر (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

التحق المهاجم السعودي محمد السهلاوي بتدريبات الشباب في ألمانيا، وذلك تمهيدا للتوقيع معه خلال الأيام المقبلة.
وسيكون الشباب المحطة الرابعة في مسيرة السهلاوي الاحترافية التي بدأت مع القادسية عام 2003 قبل أن تتم إعارته للفتح عام 2008، ومن ثم عاد لفريقه وبقي في صفوفه حتى 2009 حين وقع للنصر.
وساهم السهلاوي في تتويج النصر بلقب الدوري عامي 2014 و2015، وكأس ولي العهد عام 2014، وسجل معه في مختلف المسابقات والبطولات 138 هدفا، منها 103 أهداف في دوري المحترفين.
ووجد اللاعب ترحيبا حارا وصاخبا من زملائه في فريقه الجديد، وأظهر معنويات عالية في أول تدريباته مع الشباب.
وكان الشباب واصل تدريباته أمس الثلاثاء في معسكره الإعدادي بألمانيا، وذلك تحت قيادة المدرب خورخي ألميرون، الذي خصص الحصة التدريبية الصباحية للتدريبات التكتيكية التي أجراها على الملعب المخصص لتدريبات الفريق خلال المعسكر في مدينة هارزفيكل التابعة لمقاطعة غوترسلوه. وخضع اللاعبون لتدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد (دييغو أوسي)، والذي أجرى عددا من التمارين اللياقية، قبل أن تخصص الفترة المتبقية من التدريب لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ومن ثم اختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.
‏واجتمع ألميرون قبل انطلاق التدريبات باللاعبين وحثهم على مواصلة العمل بجدية أكبر، مشدداً على أهمية التركيز وتطبيق التدريبات بشكل سليم، حتى يخرج الفريق من المعسكر بالفائدة المرجوة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية تقديم اللاعبين للمستوى المطلوب منهم في المواجهة الودية الرابعة أمام فريق بادربورن الألماني التي ستقام اليوم الأربعاء.
من جهة أخرى، واصل اللاعبان تركي العمار وعبد الله الشامخ تدريباتهم اللياقية رفقة المعد البدني للفريق، وذلك ضمن برنامجهما التأهيلي، كما غاب عن التدريبات اللاعب فهد غازي بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية الأخيرة.
ومن جانب آخر، خضع ثلاثي حراسة المرمى عبد الله العويشير ومحمد عواجي ومروان الحيدري لتدريبات خاصة، رفقة مدرب الحراس السيد أوراسيو مونتي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق