نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يتنفس الصعداء بعودة المولد… والهلال ينتظر عطيف

الأهلي يتنفس الصعداء بعودة المولد… والهلال ينتظر عطيف

الأخضر أحاط استعداداته للمواجهة بالسرية… والأزرق يمدد للشلهوب

الأحد – 2 ذو الحجة 1440 هـ – 04 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14859]

عبد الله عطيف (الشرق الأوسط) – سعيد المولد (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد – الرياض: فارس السبيعي

تأكدت جاهزية لاعب الأهلي سعيد المولد للمواجهة التي ستجمع فريقه بالهلال الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 الآسيوي، وذلك بعد أن نجح في تجاوز الاختبارات الطبية الموضوعة له من قبل طبيب الفريق، بعد فترة استشفاء من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية خلال المباراة التجريبية قبل الأخيرة في معسكر الفريق الخارجي في النمسا ومنحه الطبيب الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات.
وبات المولد جاهزاً بعد أن شارك في التدريبات الجماعية مما يعزز خيارات المدرب الكرواتي برانكو العناصرية في الاستعانة به أو بزميله اللاعب يزيد البكر الذي تم إعداده للمواجهة من خلال التدريبات الأخيرة بعد انتقاله مؤخراً لصفوف الأهلي قادماً من نادي الفيصلي.
وتتحدد ملامح التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي لمواجهة الهلال من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي سيجريها للاعبين مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وطلب مدرب الأهلي من الجهاز الإداري عدم السماح بدخول أي شخص لملعب التدريبات بالنادي باستثناء أعضاء الفريق من أجهزة فنية وإدارية في إشارة واضحة لرغبة الجهاز الفني إحاطة التشكيلة الأساسية للمرة بالسرية.
يذكر أن الجهاز الفني لفريق الأهلي طالب بإغلاق التدريبات منذ عودة الفريق من معسكره الخارجي في النمسا واستئنافها على ملعبه في جدة.
‏وكان مدرب الأهلي افتتح الحصة التدريبية أمس السبت باجتماع مع اللاعبين شمل إلقاء محاضرة نظرية شرح من خلالها العديد من النقاط الفنية الخاصة التي يرغب في تطبيقها خلال المواجهة الآسيوية أمام الهلال بجانب توضيح عدد من النقاط الفنية للفريق المنافس رغبة في استثمارها خلال اللقاء.
وعلى صعيد نادي الهلال، يتقرر بشكل نهائي مساء اليوم مصير اللاعب الدولي عبد الله عطيف من حيث المشاركة في لقاء الأهلي من عدمه بعد أن قطع شوطاً كبيراً في البرنامج التأهيلي فيما يؤدي الفريق الأول مساء اليوم مرانه الأخير على ملعبه بمقر النادي قبل أن تغادر البعثة إلى جدة.
ومن جانب آخر، تسعى إدارة نادي الهلال لحسم صفقة المحترف الكولومبي أوريبي والذي يجيد اللعب في مركز المحور المتقدم حيث ينتظر أن يكون بديلاً للبرازيلي كارلوس إدواردو.
من جهة ثانية، واصلت إدارة النادي سلسلة تجديد عقود اللاعبين الذي انتهت عقودهم حيث تم التمديد للاعب المخضرم محمد الشلهوب لموسم آخر بعد أن أبدى اللاعب رغبته للاستمرار لموسم آخر ووجد دعماً كبيراً من قبل الروماني رازفان لوشيسكو كما تقرر استمرار المحترف الإسباني ألبرتو بوتيا فيما تم إبرام عقد احترافي لأربع سنوات للاعب الشاب ذعار العتيبي وهو أحد أبرز المواهب الشابة التي تم تصعيدها للفريق الأول وينتظر أن يلحقه اللاعب الشاب خالد آل جبيع بإبرام عقد مماثل.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق