نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يحفز لاعبيه بمكافأة مضاعفة لبلوغ ربع النهائي الآسيوي

الاتحاد يحفز لاعبيه بمكافأة مضاعفة لبلوغ ربع النهائي الآسيوي

سييرا يركز على التدريبات المهارية قبل مواجهة ذوب آهن الإيراني

الأحد – 2 ذو الحجة 1440 هـ – 04 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14859]

كمارا في تدريبات الاتحاد بمعسكر دبي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن رصد إدارة نادي الاتحاد مكافأة مضاعفة للاعبيها من أجل تحفيزهم لبلوغ مرحلة دور الثمانية من دوري أبطال آسيا وتجاوز منافسهم فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في مواجهتي الذهاب والإياب بدور الـ16.
ويلتقي الاتحاد منافسه ذوب آهن أصفهان غداً «الاثنين» على ملعب نادي الوصل بالإمارات، في مواجهة الذهاب، فيما سيلتقي الفريقان في مواجهة الإياب 12 أغسطس (آب) الجاري، ويلتقي الفريق المتأهل لدور الـ8 لدوري أبطال آسيا أحد فريقي الهلال أو الأهلي في حال حسم أحدهما تأهله للدور ذاته في البطولة الآسيوية.
وطرحت تذاكر مباراة الاتحاد مع ذوب آهن، عبر منافذ البيع بنادي الوصل الإمارات، وحددت أسعار التذاكر بـ200 درهم للدرجة «vip» و50 درهماً للدرجة الأولى، و20 درهماً للدرجة الثانية.
وكان رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي أكد على الدور الجماهيري الكبير في دعم اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية إلى جانب استفادة النادي من الحوافز المتعلقة بالحضور الجماهيري، مؤكداً أن الجماهير الاتحادية ليست بحاجة لدعوة لمؤازرة الفريق، حيث تتواجد دوماً محبة وعشقاً خلف الكيان.
وشرع التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد أمس في وضع ملامح المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها مواجهة فريقه أمام ذوب آهن في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وذلك خلال تحضيرات الفريق بمعسكره بمدينة دبي الإماراتية.
وعمد سييرا خلال الحصة التدريبية إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في تعزيز فرص فريقه لتحقيق النقاط الثلاث ووضع قدمه الأولى للتأهل لدور ربع نهائي البطولة القارية، في انتظار ما ستؤول إليه مواجهة الإياب التي سيلتقي خلالها الفريقان في 12 أغسطس الجاري.
وفي الوقت الذي تركز المران على الجوانب الفنية والمهارية، حث سييرا لاعبيه على التركيز العالي ومضاعفة الجهد لتحقيق تطلعات جماهيرهم في أولى مشاركات الفريق بالموسم الرياضي.
وكان سييرا وقف على جاهزية عناصره الفنية ومدى التنسيق والتفاهم القائم بينهم كمجموعة واحدة خلال المواجهة الودية التي خاضها أمام الوحدة الإماراتي.
ويتطلع الاتحاديون لموسم رياضي جديد استثنائي يعيد من خلاله الفريق توهجه مجدداً والمنافسة بكل قوة على حصد الألقاب المحلية والدولية، في ظل العمل الدؤوب من إدارة ناديهم للإعداد الأمثل للموسم للنهوض بالفريق وتجنب ما حصل للفريق بالموسم الرياضي الماضي.
في حين شهد المران مشاركة اللاعب هارون كمارا مجدداً بعد عودته من العاصمة السعودية الرياض إثر موافقة اتحاد الكرة على مشاركة اللاعب مع ناديه الاتحاد في البطولة القارية، وسط جدل قائم حيال قانونية مشاركة اللاعب وزميله جابر عيسى «المواليد» المقيدين في القائمة الآسيوية، وهو الذي بدده أحمد الأمير المستشار القانوني للنادي، مؤكداً صحة قيد الثنائي كلاعبين سعوديين.


السعودية


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق