نشرة الساعة 25 الرياضية

العدالة يختبر جاهزيته للأهلي بودية أمام «بطل العرب» اليوم

العدالة يختبر جاهزيته للأهلي بودية أمام «بطل العرب» اليوم

المدرب القصري سيدخل بالقائمة الأساسية في المواجهة

الأحد – 2 ذو الحجة 1440 هـ – 04 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14859]

لاعبو العدالة خلال معسكرهم التدريبي المقام في تونس (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

يخوض فريق العدالة الأول اليوم الأحد مباراة ودية ضد فريق الصفاقسي التونسي بطل النسخة الأخيرة للبطولة العربية للأندية، وذلك ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وتمثل هذه المباراة أهمية بالغة للضيف الجديد لدوري المحترفين على اعتبار أن فريق الصفاقسي يضم أبرز اللاعبين ويستعد من جانبه لخوض المنافسات المحلية والخارجية وبالتالي سيشرك مدربه أهم الأسماء التي يود الوقوف على جاهزيتها الفنية للاستحقاقات المقبلة.
ويتوقع أن يقوم المدرب إسكندر القصري من جانبه بإشراك القائمة الأساسية من اللاعبين الذين يود الاستعانة بهم في بطولة دوري المحترفين مع بدء العد التنازلي لانطلاقة بطولة الدوري، حيث سيبدأ العدالة مشواره بمواجهة الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة جدة.
وخاض العدالة مباراتين خلال معسكره الحالي في تونس أبرزها مع اتحاد سليمان الجزائري وخسر برباعية نظيفة قبل أن يتعادل سلبياً مع فريق ضمك وستكون مباراة اليوم الثالثة له على أن يخوض مباراة رابعة لم يتحدد اسم الفريق الذي سيواجهه قبل العودة إلى أرض الوطن في التاسع من أغسطس (آب) الحالي لبدء المرحلة الأخيرة بعد أن يُمنح اللاعبون إجازة قصيرة لحلول عيد الأضحى المبارك.
وسيدخل المدرب إكسندر القصري بجميع الأسماء من اللاعبين غير المحليين الذين اختارهم حتى الآن لتمثيل الفريق بداية من الحارس التونسي أيمن المثلوثي ومواطنه يوسف فوزاعي والجزائري عبد العزيز بوقشي والسنغالي ليو سيسيه والغابوني ميدوين والمهاجم المدغشقري كارلوس أندريا.
كما أن هناك عدداً من الأسماء المحلية يسعى المدرب للوقوف على جاهزيتها يتقدمهم اللاعب أحمد الناظري.
ويواصل العدالة تدريباته الصباحية والمسائية حيث تتركز التدريبات على الجوانب البدنية في التدريبات الصباحية والفنية في التدريبات المسائية بهدف الوصول إلى الجاهزية التامة مع انطلاقة المنافسات الكروية السعودية المقررة في الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري.
ويتبقى لفريق العدالة التعاقد مع لاعب أجنبي أخير حيث تتركز التحركات على التعاقد مع مهاجم صريح أو خلف المهاجمين بكون أندريا يجيد اللعب خلف المهاجمين أو كمهاجم رأس حربة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق