نشرة الساعة 25 الرياضية

القادسية يغلق باب الانتقالات… ويقترب من الراهب

القادسية يغلق باب الانتقالات… ويقترب من الراهب

إدارة النادي تستقطب مدرب براعم برشلونة

الأحد – 2 ذو الحجة 1440 هـ – 04 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14859]

جانب من استعداد القادسية للموسم الجديد (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

أغلقت إدارة نادي القادسية باب الانتقالات من فريقها إلى أي فريق آخر، وذلك بعد إتمام بيع عقود اللاعبين هارون كمارا وعبد المحسن فلاته للاتحاد، وقبلهما محمد خبراني للأهلي، مقابل مبلغ مالي للنادي يتجاوز الـ30 مليون ريال.
ورفضت الإدارة التنازل عن لاعب الوسط نايف هزازي مع وجود عروض شفهية لانتقاله؛ حيث أكدت للمفاوضين أن المدرب التونسي يوسف المناعي يود الاستقرار على القائمة الموجودة مع بدء العد التنازلي لانطلاقة دوري الدرجة الأولى.
وكان هزازي غادر معسكر فريقه المقام في تونس وانضم إلى قائمة المنتخب السعودي المشارك في بطولة غرب آسيا المقامة في العراق.
ويخوض القادسية مباريات ودية قوية خلال معسكره بتونس؛ حيث خاض مواجهة ضد فريق البنزرتي وانتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يخسر أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين نظيفين، وسبق ذلك الفوز على الفتح في الخبر قبل سفر الفريقين للمعسكر الخارجي.
وعلى صعيد متصل وفي ظل المساعي الجادة من قبل إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم هداف بديل عن هارون كمارا، طرح وسيط على إدارة النادي اللاعب حسن الراهب الذي شارف مشواره مع نادي الشباب على النهاية، بعد أن تعاقدت إدارة النادي العاصمي مع الهداف السابق للنصر محمد السهلاوي.
ولم يعط صناع القرار في نادي القادسية الوسيط الكلمة الأخيرة بهذا الشأن؛ خصوصاً أن موقف اللاعب لا يزال غامضاً؛ حيث لم يتم إسقاط اسمه من كشوفات نادي الشباب.
وعاد اللاعب مؤخراً من معسكر ناديه بألمانيا إلى الرياض لإكمال برنامجه العلاجي، إلا أن الأنباء تشير إلى وجود رغبة في فك الارتباط بينه وبين ناديه بطلب من المدرب الأرجنتيني ألميرون.
وتشير المصادر إلى أن الإدارة تنوي التعاقد مع مهاجم خبير وكفؤ لقيادة خط الهجوم وإن كلفها ذلك كثيرا من الناحية المالية بعد أن دخلت خزينة النادي دفعات أولى للتنازلات عن عدد من لاعبيها بما فيهم اللاعب البرازيلي بيسمارك الذي تمت إعارته لنادي خورفكان الإماراتي، فيما تم التخلص من مواطنه جورجي ببيع عقده للطائي ورحل إيلتون لبلاده ليحترف في نادي درجة ثانية هناك. وعلى صعيد آخر تعاقدت إدارة النادي مع المدرب الإسباني ألغير برغارولا الذي يعد من أهم الأسماء التدريبية في بلاده؛ حيث سبق وأن درب براعم برشلونة وغيره من الأندية، وتهدف إدارة النادي إلى صناعة جيل من النجوم ليكون القادسية من أهم الأندية السعودية في صناعة النجوم واستثمار عقودها. وتلقى الأكاديمية التي تم تأسيسها متابعة من رئيس مجلس الإدارة مساعد الزامل وعضو مجلس الإدارة مانع المانع والمشرف الإداري للأكاديمية عبد العزيز المشيقح.
واستقبلت الأكاديمية في اليوم الأول لانطلاقتها أكثر من «50» لاعبا من فئة «البراعم»، حيث وضع المدير الفني للأكاديمية برامج مكثفة لاختيار المواهب والسعي لتطويرها وصقل موهبتها لتكون من نجوم المستقبل في النادي بشكل خاص والكرة السعودية بشكل عام.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق