نشرة الساعة 25 الرياضية

بوديسكو يغادر معسكر الشباب في ألمانيا… ويطلب فسخ العقد

بوديسكو يغادر معسكر الشباب في ألمانيا… ويطلب فسخ العقد

إصابة «غازي» تغيبه عن التدريبات

الاثنين – 3 ذو الحجة 1440 هـ – 05 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14860]

بوديسكو (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

غادر المحترف الروماني كوستانتين بوديسكو معسكر بوابة الشرق أمس الأحد دون إذن مسبق من الإدارة أو الجهاز الفني، كما قام اللاعب بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني للنادي تفيد بفسخ العقد الاحترافي من طرفه، فيما تتجه إدارة الاحتراف لإصدار توضيح بهذا الشأن.
ويواصل فريق الشباب تدريباته في معسكره الخارجي بوابة الشرق بألمانيا تحت قيادة المدير الفني خورخي ألميرون وشملت التدريبات الصباحية التي أقيمت على الملعب المخصص (هارزفينكل) عدداً من الجمل التكتيكية المتنوعة بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت حراس المرمى الذين طبقوا بعض الجمل التكتيكية والتمارين الخاصة التي أظهرت الروح الحماسية من جميع الحراس وأعقبها مناورة في منتصف الملعب.
وشهدت التدريبات مشاركة المحترف البرازيلي سيبا في التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب في اليومين الماضيين بعد شعوره ببعض الآلام في عضلة الفخذ الخلفية، كما واصل اللاعب فهد غازي غيابه عن التدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.
وخصص مدرب الشباب خورخي ألميرون مران الفترة المسائية لعرض فيديو يشرح من خلاله أبرز الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الودية الأخيرة، وخلال التدريبات اليومية.
ويختم الفريق الشبابي معسكره الخارجي في الثامن من شهر أغسطس (آب) الحالي، ونجح الفريق في الفوز بجميع مبارياته الودية التي لعبها خلال معسكره الحالي وأصبح الفريق جاهزاً لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين حيث سيواجه في أولى مبارياته فريق الفتح يوم 24 أغسطس.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق