نشرة الساعة 25 الرياضية

منصور بن مشعل يحفز الأهلاويين بالمكافآت قبل الهلال

منصور بن مشعل يحفز الأهلاويين بالمكافآت قبل الهلال

أليكسيتش وخبراني يقودان دفاع الفريق في المباراة

الاثنين – 3 ذو الحجة 1440 هـ – 05 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14860]

الأمير منصور بن مشعل في حديث مع اللاعب عبد الفتاح عسيري (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

استقر الكرواتي برانكو مدرب الأهلي على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء الذهاب الآسيوي غداً (الثلاثاء)، أمام الهلال، ضمن دور الـ16 للبطولة القارية من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس (الأحد)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
ورغم إغلاق التدريبات لفريق الأهلي أمام وسائل الإعلام والجماهير منذ عودة الفريق من معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا وتشديد الإجراءات في الحصص التدريبية الأخيرة، فإن مصادر أكدت سعي برانكو لدخول المواجهة الآسيوية أمام الهلال بطريقة متوازنة بين الهجوم والدفاع، رغم إقامة اللقاء على أرض فريقه ووسط جماهيره وبحثه عن تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من نصف نهائي البطولة قبل لقاء الرد في الرياض الأسبوع المقبل.
ومن المتوقع ألا يجري مدرب الأهلي تغييرات كبيرة على القائمة الأساسية التي سيستعين بها في لقاء الغد بالنسبة لأسماء لاعبي الأهلي المعروفة بناء على الحصص التدريبية الأخيرة، سوى بدخول دانييل أليكسيتش لاعب الوسط الدولي الصربي بجانب اللاعب محمد خبراني المدافع المنتقل حديثاً لصفوف الفريق من نادي القادسية.
من جهة أخرى، حفز الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، اللاعبين قبل مباراتهم الآسيوية المنتظرة أمام الهلال من خلال اجتماع عقده معهم، حيث قدم في بداية حديثه الشكر للاعبين على المجهود المقدم طوال الفترة الماضية والانضباط الكبير من الجميع، سواء أثناء معسكر الفريق الخارجي في النمسا أو حتى عودتهم وأداء التدريبات في جدة. وقال: «أنا كنت متابعاً لكم بشكل دائم والشيء المقدم يدعو لتفاؤل بحول الله وقوته». وقدم شكره لمدرب الفريق برانكو على مجهوده الكبير وجهازه المساعد وللجهاز الإداري، ووعد اللاعبين بمكافآت مجزية في حال التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
وأقام المشرف العام بحضور رئيس النادي المهندس أحمد الصائغ عقب تدريب أول من أمس، مأدبة عشاء للاعبين وجميع الأجهزة العاملة بالفريق الكروي الأول في ظل بحثهم عن تهيئة اللاعبين لانطلاقة الموسم الجديد
وكانت مأدبة العشاء فرصة لتبادل الجميع الحديث حول المباراة الآسيوية المقبلة وآخر الاستعدادات لها، بجانب أهمية التحضير لبداية الموسم الرياضي والعمل على أن تكون الانطلاقة بشكل إيجابي.
من جهة ثانية، يعقد مساء اليوم (الاثنين)، المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي والروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال، بجانب لاعب من كل فريق لتسليط الضوء على مواجهتهما الآسيوية المنتظرة مساء غد (الثلاثاء).


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق