نشرة الساعة 25 الرياضية

إصابة البريك تبعثر أوراق رازفان

إصابة البريك تبعثر أوراق رازفان

توقعات بغيابه قرابة 4 أسابيع عن الملاعب

الثلاثاء – 4 ذو الحجة 1440 هـ – 06 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14861]

لاعبو الهلال في تدريباتهم الأخيرة (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

تلقى فريق الهلال ضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي اليوم، وذلك بعد خسارته لخدمات الدولي محمد البريك والذي تعرض لتمزق في الرباط الجانبي للركبة خلال المناورة الكروية الخاصة بالفريق.
وأكدت الكشوفات الطبية التي خضع لها اللاعب ظهر أمس تعرضه لتمزق للرباط الجانبي للركبة مع عدم حاجته للتدخل الجراحي على أن يخضع لبرنامج تأهيلي.
وسيبتعد البريك عن الملاعب أربعة أسابيع حيث سيغيب عن مواجهتي الأهلي في الذهاب والإياب من دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا بالإضافة إلى مباراتي الفريق الجولتين الأولى والثانية من الدوري السعودي للمحترفين أمام ‏أبها و‏الرائد ومواجهة الذهاب لدور الثمانية الآسيوي في حال تأهل الفريق.
الأول لها ليلحق البريك بالثنائي نواف العابد وسلمان الفرج فيما لم تتأكد مشاركة عبد الله عطيف وكان أنصار النادي عبروا عن قلقهم من أن يكون البريك قد تعرض لقطع تام في الرباط الصليبي وبالتالي غيابه إلى نهاية الموسم واعتبروا غيابه لشهر أقل الأضرار في ظل عدم وجود لاعب كفؤ يغطي غياب اللاعب البريك.
ويفاضل الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان بين اللاعب حسن كادش البديل في الظهير الأيسر واللاعب الشاب محمد الدوسري في الظهير على أن يتم نقل الدولي ياسر الشهراني للظهير الأيمن في حال لم يكن حسن كادش.
ومن جانب آخر، تسعى إدارة نادي الهلال للبحث عن لاعب محلي في مركز الظهير الأيسر لدعم خانة الظهير بالفريق الأول ويعد إبراهيم الزبيدي من أبرز الأسماء المرشحة التي تسعى إدارة نادي الهلال للتعاقد معها في حال تم الاتفاق مع إدارة نادي التعاون.
من جهة ثانية، أكد المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون طموحه في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا مع نادي الهلال.
وكان المدافع البالغ من العمر 27 عاماً انتقل إلى نادي الهلال قادماً من طوكيو الياباني.
وقال اللاعب: «أنا سعيد وفخور بالانضمام إلى نادي الهلال، الهلال قدم لي أكثر من عرض للانتقال بطريقة احترافية، وسأبذل كل ما بوسعي لإسعاد مسؤوليه وجماهيره».
وأضاف: «أنا سعيد وفخور بأن أنضم لهذا النادي، وسأبذل كل ما بوسعي لتحقيق البطولات معهم، خصوصاً دوري أبطال آسيا».
وأردف بالقول: «أشكر جماهير الهلال كثيراً على دعمها، وأقدر لهم ذلك، وأنا متشوق للقائهم ومشاهدتهم في المملكة».
وكشف جانغ أنه حصل على المشورة مع مواطنه كواك تاي – هوي الذي لعب في صفوف الهلال بين عامي 2013 و2016.
وأوضح: «كواك تاي – هوي كان آخر لاعب كوري يمثل الهلال، وقد حدثني كثيراً عن النادي، وذكر لي بأنه نادٍ كبير ويملك العديد من اللاعبين المميزين المحليين والأجانب».
وتابع: «الهلال أحد أفضل الأندية في آسيا، وشعبيته ليست على مستوى السعودية فقط، بل على مستوى القارة».
وختم: «قبل الانتقال إلى الهلال، شاهدت العديد من مباريات الفريق، وأيضاً شاهدت الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا 2017 أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق