نشرة الساعة 25 الرياضية

الشباب يشكو الروماني بوديسكو للفيفا

الشباب يشكو الروماني بوديسكو للفيفا

الإدارة أكدت عدم وجود أي مبرر لمغادرته معسكر ألمانيا

الثلاثاء – 4 ذو الحجة 1440 هـ – 06 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14861]

لاعبو الشباب في تدريباتهم بمعسكر ألمانيا (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

كلفت الإدارة الشبابية محامي النادي برفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد المحترف الروماني كوستانتين بوديسكو، وذلك عقب مغادرته معسكر الفريق المقام حالياً في ألمانيا دون إذن مسبق.
وبحسب بيان إدارة النادي، فإن اللاعب حمل حقائبه وغادر المعسكر عقب تدريبات الفريق الصباحية يوم أول من أمس، دون أخذ إذن مسبق من الإدارة أو الجهاز الفني.
كما أكدت الإدارة أن اللاعب حصل على كل حقوقه المالية، وليس لديه أي متأخرات للرواتب أو مقدم العقد، كما أنه يحظى بمعاملة احترافية كبقية لاعبي الفريق، ونوهت بعدم وجود أي سبب نظامي يخول للاعب إلغاء عقده من طرف واحد.
من جهة أخرى، تقرر أن يخوض الشباب مواجهة ودية أمام بطل كأس إيطاليا فريق لاتسيو، وذلك في آخر مواجهات الفريق الودية ضمن معسكر الفريق بألمانيا، وسيتواجه الفريقان غداً الأربعاء الساعة 11 بتوقيت السعودية في منطقة هارزفينكل التابعة لمقاطعة غوترسلوه.
ويواصل الفريق تحضيراته بإشراف المدير الفني السيد خورخي ألميرون، واشتملت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية بمشاركة جميع اللاعبين تمثلت بالتدريبات اللياقية داخل الصالة الرياضية، وذلك بهدف تقوية العضلات لدى اللاعبين، وزيادة قدرة التحمل لديهم.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق