نشرة الساعة 25 الرياضية

فشل صفقة ريبيري تجبر النصر على إبقاء «موسى»

فشل صفقة ريبيري تجبر النصر على إبقاء «موسى»

إدارة النادي تبحث عن بديل للحارس جونز

السبت – 8 ذو الحجة 1440 هـ – 10 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14865]

لاعبو النصر خلال استعداداتهم لمواجهة الوحدة الإماراتي (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن الإدارة النصراوية رفضت عروضا داخلية وخارجية للحصول على خدمات النيجيري أحمد موسى، وذلك بسبب تعثر صفقة الفرنسي المخضرم «ريبيري» والذي وقع أمس مع نادي ميتز الفرنسي.
ووصل اللاعب النيجيري إلى الرياض، أمس الجمعة، من أجل الالتحاق بتدريبات فريقه بعد نهاية الإجازة الخاصة التي منحت له بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات كأس أمم أفريقيا.
وخضع موسى للكشف الطبي قبل دخوله التدريبات، حيث وضع الجهاز الفني بالنادي برنامجاً لياقياً مكثفاً للنجم النيجيري من أجل أن يكون جاهزاً لانطلاقة دوري المحترفين السعودي.
وعلى صعيد آخر، بدأت إدارة الفريق في البحث عن حارس بديل للأسترالي براد جونز، والذي لم يكن ضمن حسابات البرتغالي روي فيتوريا بعد نهاية الموسم الماضي، إلا أن الأحداث المتلاحقة والمتعلقة برئاسة النصر أسهمت في بقاء الأسترالي، لكون النادي بقي لفترة من الوقت دون مرجع للبرتغالي الذي كان يرغب في استبداله.
ولم يقدم براد طوال فترة وجوده المستوى الذي يرضي طموحات النصراويين، بالإضافة إلى غيابه لفترة طويلة الموسم الماضي بسبب الإصابة.
من جهة ثانية، رفع الجهاز الفني لفريق النصر والذي يقوده البرتغالي روي فيتوريا من وتيرة الاستعداد للقاء إياب دور الـ16 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي يوم الاثنين المقبل.
وكان لقاء الذهاب بالرياض قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.
وشهدت التدريبات عودة هداف الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله مع 5 غرز في حاجب العين، وأشار الجهاز الطبي إلى أن هذه الإصابة لن تعيق اللاعب عن أداء التدريبات أو خوض المباراة.
ويغادر الفريق النصراوي إلى أبوظبي، اليوم السبت، حيث سيجري مرانه الأخير غدا على استاد آل نهيان الذي سيقام عليه اللقاء.
وفي شأن آخر، وقع ‏رئيس ‫النصر‬ الدكتور صفوان السويكت عقدين احترافيين مع لاعبي شباب النصر عبد الرحمن الشمري ونواف العقيدي لمدة 5 سنوات.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق