نشرة الساعة 25 الرياضية

كوكي: جميع لاعبي ضمك يتمنون اللعب أمام بطل الدوري

كوكي: جميع لاعبي ضمك يتمنون اللعب أمام بطل الدوري

قال إنه ما زال ينقصهم تعاقدات في بعض المراكز

الجمعة – 14 ذو الحجة 1440 هـ – 16 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14871]

محمد الكوكي مدرب ضمك (الشرق الأوسط)

أبها: سعيد آل ميلس

أكد التونسي محمد الكوكي مدرب ضمك «الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي» أن استعدادات فريقه تمضي وفق ما هو مخطط لها، لا سيما في ظل الاكتمال العناصري والجاهزية الفنية لمواجهة بطل الدوري.
وقال كوكي في تصريح لـ«الشرق الأوسط» إن الجاهزية الفنية لفريقه وصلت إلى معدل جيد جدا، وما زال هناك متسع من الوقت للوصول إلى الجاهزية التامة لخوض أولى مباريات الدوري أمام النصر.
وأشار إلى أن جميع لاعبي ضمك يتمنون المشاركة في مباراة النصر لكون مثل هذه المباريات تبرز اللاعبين وتشهد متابعة عالية من الجميع، مبينا في الوقت نفسه أن الوصول إلى الجاهزية البدنية الكاملة لا يتم عبر التمارين فقط، وأن جميع الأندية في العالم يرتفع أداؤها الفني مع بداية الدوري لكون المباريات الرسمية هي أحد مؤشرات تحسن العمل الفني و«هي من توصلنا للجاهزية الكاملة بإذن الله».
وأضاف: «نعمل مع إدارة النادي لاستكمال بعض المراكز بلاعبين على مستوى فني عال وجاهزية تامة لتمثيل ضمك وإظهاره بشكل مميز في الدوري السعودي للمحترفين».
وحول سير التمارين الحالية بعد المعسكر الخارجي، قال: «بدأنا قبل المعسكر الخارجي بتمارين لياقية والتعرف على اللاعبين فكما هو معلوم أن نادي ضمك استبدل قرابة 95 في المائة من لاعبي الفريق وبالتالي هذا الأمر يتطلب مجهودات عالية من الجميع وكذلك قمنا باستقطاب بعض الأسماء المميزة والتي نراهن عليها وعلى بروزها في الدوري».
وواصل ضمك تمارينه اليومية على ملعب النادي القديم وسط محافظة خميس مشيط بحضور إداري يتقدمهم رئيس النادي صالح أبو نخاع.
وشهدت الحصة التدريبية أمس عودة جميع اللاعبين بعد إجازة عيد الأضحى.
وأجرى الفريق تمارينه بقيادة مدربه محمد الكوكي والطاقم الفني المعاون له، حيث تركزت التمارين على رفع المعدل اللياقي؛ وذلك بتقسيم الفريق لعدة مجموعات والجري على كامل الملعب، بعد ذلك تم إجراء تمارين لياقية بملامسة الكرة وتطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل لقاء النصر الأسبوع المقبل في افتتاحية الدوري السعودي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق