نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يدعم صفوفه بالبرازيلي دا سيلفا

الأهلي يدعم صفوفه بالبرازيلي دا سيلفا

الثلاثاء – 25 ذو الحجة 1440 هـ – 27 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14882]

برانكو أبلغ اللاعبين بأخطائهم أمام العدالة (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

أنهت إدارة النادي الأهلي اتفاقها النهائي مع إدارة ساو باولو البرازيلي لانتقال لاعب الأخير رينالدو دا سيلفا، الظهير الأيسر، بعد مفاوضات استمرت على مدار الأسبوع الماضي حتى توصلت جميع الأطراف إلى نقطة اتفاق نهائية.
وينتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي من قبل مسيري النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد اتفاق مسؤولي النادي والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب الفريق، على حاجة مركز الظهير الأيسر لتدعيم بعنصر أجنبي، لعدم اقتناع الجهاز الفني بالأسماء الموجودة في قائمة الفريق.
من جهة أخرى، قدم برانكو، مدرب الفريق، للاعبين عرضاً مرئياً قبل انطلاقة الحصة التدريبية مساء أمس (الاثنين)، أوضح من خلاله الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الافتتاحية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام العدالة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين، بجانب شرحه للمتطلبات الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المواجهة المقبلة أمام الاتفاق السبت المقبل بالدمام، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري.
ونقل الجهاز الفني لفريق الأهلي التحضيرات إلى أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، التي استهلها بأداء اللاعبين عدداً من التدريبات اللياقية، قبل أن يقوم مدرب الفريق بتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية. واختتمت الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب لتطبيق العمل الفني، والوقوف على جاهزية جميع العناصر، استعداداً لمواجهة الاتفاق.
من جهة ثانية، وقعت إدارة النادي عقوداً احترافية جديدة مع عدد من اللاعبين الشباب المصعدين لصفوف الفريق الأول، وهم: عبد العزيز نور، وبدر الجهني، وبدر منشي، نظير مستوياتهم الفنية الجيدة، في ظل سياستها الرامية للمحافظة على المواهب الشابة التي ستشكل دعامة قوية للفريق الأول خلال المواسم المقبلة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق