نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يتعاقد مع ليما ويقترب من صانع ألعاب

الأهلي يتعاقد مع ليما ويقترب من صانع ألعاب

الخميس – 27 ذو الحجة 1440 هـ – 29 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14884]

البرازيلي ليما سيلتحق بتدريبات الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

يفاضل مسيرو النادي الأهلي بين عدد من الأسماء للاعبين في مركز صناعة اللعب للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل أن تغلق أبوابها يوم 31 من شهر أغسطس (آب) الحالي، ليحل أحدهم بديلا عن اللاعب دانييل أليكسيش لاعب خط الوسط الصربي الذي تم إبعاده عن المشاركة مع الفريق بعد مباراة العدالة في الجولة الأولى لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
حيث يتولى مسؤولو النادي الأهلي المفاوضات المكثفة خلال الأيام الماضية مع عدد من اللاعبين للحصول على موافقتهم النهائية قبل طرحهم للمفاضلة والتوقيع مع أحد الأسماء بصورة رسمية للانضمام لقائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق لهذا الموسم الرياضي.
وتلقت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية موافقة صانع ألعاب أتليتكو مينيرو الإكوادوري خوان كازاريس للانتقال إلى صفوف ناديها، إلا أنها أرجأت حسم الأمر في انتظار موافقة لاعب آخر يضعه الأهلاويون في مقدمة خياراتهم الفنية لتميزه في مركز صناعة الألعاب.
ويولي أصحاب القرار في النادي الأهلي هذا الملف أهمية بالغة بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت أداء الفريق في الثلاث مباريات التي خاضها مع بداية الموسم ممثلة في مباراتي دور الستة عشر لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي أمام الهلال، والتي خرج منها في هذا الدور بجانب المباراة الأولى لمسابقة الدوري أمام العدالة.
من جهة أخرى، أتمت إدارة الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب البرازيلي لوكاس ليما لاعب فريق نانت الفرنسي في مركز الظهير الأيسر بشكل رسمي لمدة ثلاث سنوات قادمة مع أفضلية التجديد لسنة رابعة بعد مماطلة نادي ساوباولو البرازيلي في حسم انتقال لاعب فريقها رينالدو داسيلفا، رغم اتفاق جميع الأطراف خلال اليومين الماضيين.
وطالب ناديه بزيادة المبلغ المالي رغم استجابة مسؤولي النادي الأهلي في رفع قيمة الصفقة في مرتين سابقتين، رغبة في إنهائها في ظل ضيق الوقت قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي بنهاية يوم 31 من شهر أغسطس الحالي.
وينتظر أن يصل اللاعب لوكاس ليما إلى جدة مساء اليوم الخميس تمهيدا لانخراطه في التدريبات اليومية مع بقية زملائه اللاعبين في ظل جاهزيته البدنية والفنية لعدم انقطاعه عن المشاركة مع فريقه السابق.
من جهة ثانية، يضع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي تشكيلته الأساسية التي سيعتمد عليها في مواجهة فريقه القادمة أمام الاتفاق السبت المقبل بالدمام في الجولة الثانية لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي سيجريها للاعبين مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وينتظر أن يجري مدرب الأهلي عددا من التغييرات للعناصر التي شاركت في المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري رغبة في تعديل الأوضاع الفنية للفريق والخروج بنتيجة إيجابية بعد التعثر في الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام العدالة.
من جانب آخر، تتجه إدارة النادي الأهلي للموافقة على عرض رسمي وصلها للاستفادة من خدمات لاعبها الصربي دانيال أليكسيش بالانتقال إلى نادي غوزتيبي التركي بعد أن تم إبعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق مؤخرا وينتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي خلال اليومين المقبلين.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق