نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال يقترب من كويلار… وناديان يطلبان المفرج

الهلال يقترب من كويلار… وناديان يطلبان المفرج

الفرج يعتذر لجماهير ناديه… والإدارة تحذره

الجمعة – 28 ذو الحجة 1440 هـ – 30 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14885]

كويلار (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

قدم لاعب الارتكاز في نادي الهلال الدولي سلمان الفرج اعتذاره لجماهير ناديه عما بدر منه من إساءة تجاههم بعد أن تم تداولها بشكل موسع في اليومين الماضيين.
وقال اللاعب في حسابه على «إنستغرام»: «أحبتي اطلعت على بعض ردود الفعل التي فهمت مما نشر في حسابي وفسرها البعض بأنني أقصد جماهير الهلال الغالية رغم أنني كنت أعني بها فئة قليلة لا تمثل إلا نفسها ولا تمثل جمهور الهلال من خلال ترديدها شتائم بحقي وحق أسرتي وأعتذر لكل من أزعجته ردود فعلي من جماهير النادي، وبصفتي قائداً للفريق مع زملائي اللاعبين نستفيد من كل نقد أو توجيه من شأنه أن يفيدنا وينعكس على أدائنا داخل الملعب».
في المقابل، أغلقت إدارة نادي الهلال هذا الملف واكتفت باعتذار اللاعب مع توحيه إنذار له. من جانب آخر، يترقب الهلاليون قرار إدارة نادي فلامنغو البرازيلي اليوم بالموافقة بشكل رسمي على انتقال الدولي الكولومبي جوستافو كويلار إلى نادي الهلال بعد مفاوضات صعبة خاضها المفاوض الأزرق مع مسؤولي النادي البرازيلي، الذين كانوا يرغبون في بقاء اللاعب لكنهم اصطدموا برغبة كبيرة من اللاعب في الانتقال للهلال.
وكان نائب نادي فلامنغو قد أكد لوسائل الإعلام البرازيلية وصول العرض الهلالي الرسمي، وأن اللاعب صارحهم برغبته بالانتقال للنادي السعودي، إذ قال: «اللاعب كويلار لديه عرض جيد من الهلال واللاعب قبله بالفعل».
وتشير المصادر إلى أن هناك توجها كبيرا من مسؤولي النادي البرازيلي لقبول العرض الهلالي وإعلانه اليوم الجمعة.
من ناحية ثانية، اتفقت إدارة نادي الهلال مع لاعب فريقها متعب المفرج على التمديد لخمس سنوات وتدرس إدارة النادي إعارته للشباب أو التعاون بعد تلقي النادي بشكل رسمي عرضين من الناديين.
بقيت الإشارة إلى أن إدارة النادي تعاقدت مع طاقم فني تدريبي كرواتي للإشراف على الفئات السنية الكروية بالنادي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق