نشرة الساعة 25 الرياضية

رئيس الاتفاق: متفائلون الليلة… والسداسية والخماسية لن تتكرر

رئيس الاتفاق: متفائلون الليلة… والسداسية والخماسية لن تتكرر

الدبل أكد عدم وجود أي التزامات مالية على ناديه

السبت – 29 ذو الحجة 1440 هـ – 31 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14886]

خالد الدبل (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

أكد خالد الدبل، رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، أنه متفائل بحضور جماهيري كبير من أنصار فريقه لمواجهته المرتقبة التي ستجمعه بفريق الأهلي، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة، التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وأشار الدبل إلى أن الاتفاق يملك شعبية كبيرة بالمنطقة، منوهاً بأن الجمهور هو الأساس في كل شيء، مشيداً بطرح إدارة ناديه التذاكر الموسمية التي نالت إعجاب كثيرين على حد قوله، مبيناً أن أي مشجع يحمل البطاقة الموسمية في العام الماضي يحق له الدخول مجاناً، كهدية من إدارة النادي لحضور جميع المباريات التي تلعب على أرض الاتفاق، وعددهم 2700، منوهاً بأن الموسم الحالي «تم تحديد سعر البطاقة بمبلغ زهيد، لا يتعدى 99 ريالاً لجميع مباريات الاتفاق، وكذلك لم يقصر أعضاء الشرف بالنادي، بدعمهم بشراء 3 آلاف تذكرة لمباراة اليوم، وأنا على ثقة كبيرة بوجود جماهيري سيتجاوز حاجز الـ10 آلاف مشجع».
وقال الدبل في حديثه لـ«الشرق الأوسط» إنه «تم التحضير والتجهيز لمواجهة اليوم أمام شقيقنا فريق الأهلي الذي يعد من أقوى الفرق السعودية، لما يملكه من الإمكانيات والعناصر والخبرة، وكذلك فريق الاتفاق يملك الأدوات، ولديه الطموح لمواصلة مشواره في الانتصارات. وستكون مباراة تليق باسم الفريقين. والجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، تحدث مع اللاعبين، ووضح لهم أسلوب وطريقة اللعب التي سينتهجها، وكذلك نقاط القوة والضعف، بعد مشاهدة عدد من المباريات».
وأضاف: «فزنا في الموسم الماضي على الأهلي بنتيجة (6-2)، وهذه ليس لها علاقة بمباراة اليوم، ولا يمكن أن تتكرر، ولا تنسى أن الأهلي قد فاز علينا في الدور الثاني (5-0)، وكل مباراة لها ظروفها، والأهلي فريق كبير، والاتفاق كذلك فريق كبير، وأنا واثق أن المباراة ستظهر بمستوى فني كبير».
واستطرد رئيس الاتفاق: «سنعمل على تلافي أخطاء الموسم الماضي، خصوصاً ما حدث في الدور الثاني. وكما يعلم الجميع، فإن الفريق صاحبته ظروف صعبة، تتمثل في غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في المباريات بسبب الإصابات. وفي هذا الموسم، لدينا الآن لاعبان لن يشاركا في مباراة الأهلي، سعيد الربيعي وعلي هزازي، ونأمل أن يكون البديل في كامل جاهزيته مع بقية اللاعبين. وحقيقة، الفريق قدم مستوى جيداً في مباراته مع الوحدة. وكبداية للاعبين الأجانب، يعد الوضع مطمئناً، وهم يحتاجون إلى مزيد من الوقت، فالبعض منهم لأول مرة يأتي للملاعب السعودية، ويحتاج للتعود على الأجواء الحارة، والانسجام مع المجموعة، ولا نود أن نتعجل في الحكم على اللاعبين، وجميعهم لاعبين كبار».
وذكر الدبل أنه من الصعب الحديث عن موضوع منافسة فريق الاتفاق على البطولات في هذا الموسم، منوهاً بأن مثل هذه الأحاديث سابقة لأوانها، موضحاً: «تفكيرنا واستراتيجيتنا في الوقت الراهن مع المدرب خالد العطوي هما بناء فريق للسنوات المقبلة. ولو تلاحظ الآن أن الاتفاق يملك أصغر معدل أعمار بالدوري، ونظرتنا دائماً مع الجهاز الفني إعطاء الفرصة للعناصر الشابة، ولنا الآن أربع سنوات نبني في هذا الفريق، ولديّ الآن لاعبين تحت 21 سنة، و3 منهم يشاركون مع الفريق من 3 سنوات، وهذا شيء إيجابي، وخلاف ذلك اكتساب الثقة والخبرة».
وشدد الدبل على عدم وجود أي مستحقات مالية على ناديه، منوهاً بأنه «حرصنا على تسوية جميع الأمور المتعلقة بالأمور المادية، وتم استكمال جميع الشروط والمستندات الخاصة بمتطلبات الرخصة الآسيوية وكل المعايير المطلوبة».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق