نشرة الساعة 25 الرياضية

رسمياً… الكولومبي كويلار يوقع للهلال

رسمياً… الكولومبي كويلار يوقع للهلال

السبت – 29 ذو الحجة 1440 هـ – 31 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [
14886]

غوستافو كويلار (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

أتمت رسميا إدارة نادي الهلال تعاقدها مع اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار لينضم بذلك إلى صفوف الفريق الأزرق الذي تنتظره استحقاقات مهمة في الفترة القليلة المقبلة على الصعيد الآسيوي تتمثل في مواجهته لنادي الاتحاد في إياب دور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا، ولم يكشف الطرفان عن القيمة المالية للعقد، خاصة بعد مفاوضات طويلة في الأسابيع الماضية.
وكانت إدارة نادي الوحدة قد تعاقدت رسميا مع المدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، وذلك بعد أن أبلغ الأخير نادي الهلال بعدم الحاجة إليه في الموسم الكروي الحالي بعد موسم واحد قضاه مع النادي الأزرق. وتخلصت الإدارة الهلالية منه لينضم إلى جانب سوريانو الذي لن يكون ضمن خيارات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في المرحلة المقبلة بعد أن أتمت مخالصته ماليا أمس.
على صعيد الفريق الأول، أنهى اللاعبون عصر أمس تحضيراتهم لمواجهة الرائد مساء اليوم، وتأكدت مشاركة أمير كردي في القائمة الأساسية، حيث ينتظر أن يمثل الفريق كل من عبد الله المعيوف والكوري الجنوبي جانغ هيون سو وعلي البليهي وياسر الشهراني وأمير كردي ومحمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري والبرازيلي إدواردو والبيروفي كاريلو والفرنسي غوميز.
من جهة أخرى، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبد الله المعيوف وياسر الشهراني ضمن فريق الأسبوع عن جولة الذهاب لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا، فيما حصل الحارس المعيوف على أفضل تقييم فني بمعدل 7.8 من 10 كثاني أفضل لاعبي الفرق المشاركة في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
في شأن آخر، أعلن نادي الهلال أسماء الطاقم الفني الكرواتي للفئات السنية الذي تكون من المدرب (أنيل كارابيج) لفريق تحت 17 سنة والمدرب (إيفيتسا) تحت 15 سنة والمدرب (جوزينوفيتش) تحت 13 سنة، فيما تم التعاقد مع (ميلانكو) لصالح مدرسة الهلال للبراعم.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق