نشرة الساعة 25 الرياضية

تحدٍ في الدرعية قبل نزال الملاكمة «التاريخي» في ديسمبر

آندي متعطش للقب… وجوشوا يتوعد… والفيصل يرتب لمفاجآت كبيرة

أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة سعادته الكبيرة باستضافة نزال العالم في الملاكمة على أرض السعودية، موضحاً تشرفهم بالجميع لحضور هذه الفعاليات ليست الملاكمة فقط بل «نتطلع لاستضافة العديد من البطولات والفعاليات التي ستكون حدث كبير لرؤية وتطلعات 2030 ونأمل أن يكون هذا النزال له أثر كبير وتحقيق المتعة والإثارة».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس الأربعاء بحي طريف بالدرعية الخاص بنزال بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل، الذي سيجمع حامل اللقب المكسيكي «آندي رويز جونيور» ومنافسه حامل اللقب السابق الإنجليزي «أنتوني جوشوا».

وشهد المؤتمر الصحافي حضور حشد كبير من وسائل الإعلام السعودية والعربية والأجنبية التي تواجدت في ساعات مبكرة لتغطية النزال التاريخي.

‏‫وأضاف: «لا نريد كشف كافة الأوراق وأمامنا الكثير من المفاجآت كما أن هناك الكثير فيما يخص شراء تذاكر النزال العالمي ونتطلع إلى التشويق والحماس وسنتطرق إلى تفاصيل هذا الحدث لاحقاً وننتظر حضوراً كبيراً وباستطاعة أي شخص حضور هذا النزال من أي مكان».

من جانبه، قال أيدي هيرن المدير التنفيذي لشركة ماتش روم: «سعداء جداً باختيار السعودية لاستضافة النزال التاريخي الذي يعتبر من أهم أحداث عصرنا هذا».

وأوضح الملاكم الإنجليزي أنتوني جوشوا الذي يسعى لاستعادة لقبه متشوقاً لهذا النزال وستكون أمسية جميلة، مضيفاً: «أنا من أصل نيجيري وفخور جداً بما حققته وأتطلق لتحقيق اللقب من أرض المملكة، وخلال مشاركاتي في رياضة الملاكمة سافرت إلى أميركا من أجل اكتساب الخبرة واستطعت الفوز بـ23 نزالاً من أصل 24 وأتطلع إلى مواصلة الانتصارات».

من جهته، كشف الملاكم المكسيكي رويز جونيور في المؤتمر الصحافي: «التشويق والمتعة ستكون يوم السابع من ديسمبر (كانون الأول) والأمسية ستكون رائعة جداً وحالياً أواصل التدريبات والاستعدادات لهذا النزال للحفاظ على ألقابي ولدي مسؤولية كبيرة علي ستكون صفحة تاريخية سأكتبها من ذهب في هذا اليوم وما زلت أتطلع بتعطش لتحقيق اللقب لمواصلة الشهرة ولا يوجد أي مؤامرة في هذا النزال، بل الأفضل هو من سينتزع هذا اللقب من أجل الاحتفاظ به».

وأكد آندي قدرته على الإثبات للجميع بأنه يستحق اللقب الكبير مثلما فعل في الأول من يونيو (حزيران) الماضي.

فيما قال أنثوني جوشوا أن كثيرين يشجعون رويز لكنه يعد بتقديم نزال تاريخي في السابع من ديسمبر (كانون الأول) المقبل.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق