نشرة الساعة 25 الرياضية

وفاة نجل البرازيلي كافو خلال مباراة كرة قدم

وفاة نجل البرازيلي كافو خلال مباراة كرة قدم

الخميس – 6 محرم 1441 هـ – 05 سبتمبر 2019 مـ

النجم البرازيلي السابق كافو (رويترز)

برازيليا: «الشرق الأوسط أونلاين»

سيطر الحزن على الشارع الكروي في البرازيل بعد وفاة النجل الأكبر لأسطورة كرة القدم البرازيلية، كافو، اللاعب السابق لناديي روما وميلان الإيطاليين، وهو يلعب مباراة في كرة القدم برفقة أصدقائه في البرازيل.
وكشفت تقارير برازيلية صباح اليوم (الخميس) أن أسرة المدافع السابق للمنتخب البرازيلي كافو، عاشت مأساة كبيرة، مساء (الأربعاء)، بعد وفاة الابن الأكبر دانيلو فيليشيانو دي مورايس، إثر أزمة قلبية، بينما كان يلعب كرة القدم برفقة مجموعة من أصدقائه في أحد الملاعب القريبة من منزل العائلة، وفقاً لصحيفة «آس» الإسبانية.
وقالت شبكة «جلوبو سبورت» البرازيلية إن اللاعب نقل على الفور بواسطة أصدقائه إلى أحد المستشفيات القريبة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وفشلت المساعي في إنقاذه.
وقالت التقارير البرازيلية إن الابن البالغ من العمر 30 سنة، تعرض لأزمة قلبية حادة عندما كان يلعب في ملعب بمنطقة بارويري في ساو باولو، وعندما كان ينتظر لخوض مباراة أخرى، بدأ يشعر بعدم قدرة على التنفس ونقل على الفور لمستشفى ألبرت أينشتاين، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، رغم الجهود التي بذلها الأطباء.
وأوضحت صحيفة «صن» البريطانية أن تأكيد خبر وفاة دانيلو، جاء من قبل زميل كافو السابق وصديقه باولو سيرجيو.
ودانيلو هو الابن الأكبر بين ثلاثة أبناء للأسطورة البرازيلي السابق.
الجدير بالذكر أن كافو خاض 142 مباراة مع منتخب البرازيل خلال مسيرته التي شهدت فوزه بكأس العالم مرتين، عامي 1994 و2002. كما ساعد منتخب السامبا على الفوز بلقب كأس أميركا الجنوبية.
وعلى مستوى الأندية، توج كافو بطلاً للدوري مع ساو باولو قبل الانتقال إلى أوروبا للانضمام إلى ريال سرقسطة، حيث فاز بكأس الكؤوس الأوروبية عام 1995.
وقضى ست سنوات في نادي روما، وساعد النادي في أن يصبح واحداً من أقوى الفرق في أوروبا، وتوج معه بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي عام 2001.
وبعدها انتقل إلى ميلان، وساعد «الروسونسري» على الفوز بلقب الدوري عام 2004. وبعدها بثلاث سنوات، قاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.


برازيل


رياضة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق