نشرة الساعة 25 الرياضية

«هدف تعادل» يبقي بصاص عاماً آخر مع الأهلي

«هدف تعادل» يبقي بصاص عاماً آخر مع الأهلي

ليما: شعرت بأنني أحد أبناء النادي منذ اليوم الأول

الاثنين – 10 محرم 1441 هـ – 09 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14895]

مصطفى بصاص خلال مشاركته في ودية ضمك الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

اتفقت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ مع اللاعب مصطفى بصاص على تجديد عقده الاحترافي لمدة موسم واحد، بدءاً من تاريخ نهايته بعد قرابة 3 أشهر.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن إدارة النادي الأهلي قدمت عرض التجديد للاعب خلال اليومين الماضيين وتلقت الموافقة من قبله، كما أبدى عزمه مسح الصورة التي ظهر عليها خلال الموسمين الماضيين، وذلك في ظل الاهتمام والتشجيع الذي يجده من قبل الجهازين الفني والإداري.
وظهر بصاص بمستوى مقنع للجهاز الفني خلال المباراة التجريبية التي خاضها أمام ضمك أول من أمس، والتي انتهت بفوز الأهلي 2 – 1، وشهدت تسجيله هدف التعادل لفريقه، وهي أول مباراة يشارك فيها اللاعب بعد غياب طويل.
وتمسك الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي باللاعب مصطفى بصاص بعد تسلمه زمام الأمور الفنية مع فترة الإعداد للموسم الحالي، وطالبه بالاستمرار بعد أن كان قريباً من مغادرة النادي، وفضل ضمه للمعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا مع التشديد عليه بالاجتهاد ومضاعفة العمل، حتى يستعيد مستوياته الفنية العالية ويجد مكانة له في قائمة الفريق.
وكانت مباراة الأهلي وضمك التجريبية التي أقيمت مساء أول من أمس (السبت)، قد شهدت الظهور الأول للاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم قادماً من نادي نانت الفرنسي، وقدم اللاعب خلال المباراة أداء فنياً مقنعاً، وأكد جاهزيته الفنية والبدنية العالية للمشاركة في مباراة الوحدة المقبلة، ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وحرص مدرب الأهلي على منح الفرصة لعدد من اللاعبين في المشاركة خلال اللقاء التجريبي، الذي انتهى بانتصار الأهلي بهدفين مقابل هدف، تقدم ضمك أولاً عن طريق عبد العزيز الشهراني لاعب الأهلي المعار له، بينما سجل هدفي الأهلي مصطفى بصاص ودجانيني تفاريس.
وشهدت مباراة الأهلي وضمك حضور عدد من أطفال جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال، بعد أن وقعت معها إدارة النادي الأهلي اتفاقية شراكة في ظل برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالنادي، وقدم الأمير منصور بن مشعل مبلغ مليون ريال تبرعاً شخصياً منه لدعم الجمعية وأنشطتها المختلفة وسط بهجة الأطفال وذويهم الذين حضروا المباراة.
من جهة أخرى، رحب الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي باللاعب لوكاس ليما، الظهير الأيسر البرازيلي المنضم حديثاً لصفوف الفريق قادما من نادي نانت الفرنسي، بعد أن التقى به قبل مواجهة ضمك الودية أول من أمس، وبحضور نجله الأمير مشعل والمهندس أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه عبد الصمد القرشي.
وطالب المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي من اللاعب لوكاس ليما عدم ادخار أي جهد في خدمة الفريق والتعاون مع اللاعبين لتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج المميزة في المباريات المقبلة، لإسعاد الجماهير الأهلاوية العريضة، متمنياً له التوفيق في مسيرته مع النادي الأهلي.
وقدم اللاعب لوكاس ليما شكره للأمير منصور بن مشعل ولرئيس النادي على اهتمامهما بالتعاقد معه وعلى الحفاوة الكبيرة التي حظي بها، سواء من مسؤولي النادي أو زملائه اللاعبين. وقال: «إنهم أشعروني بأنني فرد منهم منذ فترة طويلة، كما أن جماهير النادي رحبت بمقدمي قبل انطلاقة المباراة التجريبية أمام ضمك، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع في المنافسات المقبلة، وأنا الآن في معقل الأسود».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق