نشرة الساعة 25 الرياضية

معسكر الرياض يعد الاتحاد للمواجهة الآسيوية

معسكر الرياض يعد الاتحاد للمواجهة الآسيوية

الأربعاء – 12 محرم 1441 هـ – 11 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14897]

من تدريبات الاتحاد الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

قرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة التشيلي سييرا، إقامة معسكر تحضيري في العاصمة الرياض قبل مواجهة الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل.
وينتظر أن تغادر بعثة الفريق من مدينة أبها صوب العاصمة السعودية الرياض إيذاناً بانطلاقة المعسكر الإعدادي للفريق للمواجهة القارية.
وينتظر أن يلتحق اللاعبون الدوليون فواز القرني وسعود عبد الحميد وحمدان البيشي وخالد السميري وعبد العزيز البيشي وهارون كمارا بتدريبات الفريق الجماعية التحضيرية لمواجهة فريق ضمك اليوم بعد فراغهم من تمثيل المنتخب السعودي الأول أمس.
ويدرس التشيلي سييرا، مدرب الاتحاد، إمكانية الاستعانة بعدد من اللاعبين الدوليين ضمن القائمة التي سيدخل بها مواجهته أمام فريق ضمك الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بـ«المحالة» في أبها، والتي ينتظر أن يحط اللاعبون خلالها رحالهم بها غداً استعداداً للمباراة.
كما يسعى سييرا لتجهيز اللاعب مروان داكوستا للاستعانة به خلال مواجهة ضمك.
وكان الفريق خاض مناورة كروية مع شباب النادي أول من أمس شهدت مشاركة المغربي مروان داكوستا بعد استكماله برنامجه التأهيلي.
من جهة ثانية، تكشف إدارة الاتحاد اليوم عن تفاصيل الشراكة التي ستجمعها مع إحدى الشركات المتخصصة في المأكولات والمشروبات «سي هب»، وذلك خلال المؤتمر الصحافي المزمع عقده في قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي، في الوقت الذي يجري العمل على إنهاء عدد من الاتفاقيات مع شركاء جدد لدخول في عقود رعاية للنادي خلال الفترة المقبلة.
وتأتي التحركات الاتحادية لتنمية الموارد المالية للنادي بعقود رعاية تنصب لمصلحة النادي والشركاء، الأمر الذي يساهم في زيادة مداخيل النادي المالية من جهة، وتأمين متطلبات النادي من جهة أخرى دون تحمل مبالغ مالية.
وينتظر أن تحسم إدارة الاتحاد التوقيع مع عدد من الشركاء خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اجتماعات متواصلة عقدت الفترة الماضية لتوصل لصيغة تعاقدية مناسبة، وينتظر أن يتم الإعلان عن شراكة تجمع الاتحاد مع شركات متخصصة في المياه والعطور والسيارات، حيث يجرى وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقيات قبل التوقيع والإعلان الرسمي.


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق