نشرة الساعة 25 الرياضية

«الأمن السيبراني» يحمي حسابات الهلال من الاختراق

«الأمن السيبراني» يحمي حسابات الهلال من الاختراق

رازفان: كويلار جاهز للفيحاء ولم نقرر مشاركة البريك

الجمعة – 14 محرم 1441 هـ – 13 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14899]

جانب من توقيع الاتفاقية التي جمعت الهلال مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

الرياض: فارس السبيعي

أبرمت إدارة ‎نادي الهلال اتفاقية مع الاتحاد السعودي لـ«الأمن السيبراني» لحماية جميع حسابات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي من الهجمات الإلكترونية والاختراقات حيث تهدف الاتفاقية للاستفادة من جميع خدمات المنصة الوطنية لمكافآت الثغرات، فيما تدور أوجه التعاون بين الطرفين حول ما يخص فحص المواقع والمنصات الإلكترونية الخاصة وتأمين الأنظمة التقنية واكتشاف الثغرات البرمجية وتقليل الهجمات السيبرانية.
ومثّل نادي الهلال في مراسم التوقيع فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، ومثّل الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز رئيس مجلس الإدارة فيصل الخميسي.
من جانب آخر، كشف الروماني ‏رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الأول بنادي الهلال عن جاهزية المحترف الكولومبي جوستافو كويلار للمشاركة في لقاء الغد أمام الفيحاء في الجولة الثالثة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وقال خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال أمام الفيحاء: «كويلار جاهز لخوض المباريات، والجميل أنه لم ينقطع عن المباريات، حيث كان الدوري البرازيلي في أوجه، وآخر مباراة لعبها كانت قبل مجيئه لنا بأيام قليلة، والأجمل أنه يتدرب معنا منذ يوم الخميس الماضي، ونتمنى له التوفيق، وهو لا شك مكسب كبير لنا».
وعن مباراة الفيحاء، قال الروماني رازفان: «سنواجه خصماً قوياً يعتمد في لعبه على تنظيمه الدفاعي الجيد، وقد وضعنا الخطة المناسبة للتغلب عليه وتحقيق نقاط المباراة الثلاث».
وعن غيابات عدد كبير من لاعبيه للالتحاق بمنتخباتهم، قال مدرب الهلال: «جميل أن يكون أغلب اللاعبين الذين لديك في الفريق دوليين، يلعبون لمنتخباتهم، كما هو حاصل مع لاعبي الهلال في المنتخب السعودي الأول، أو منتخبي سوريا وبيرو، وكذلك كولومبيا، لكن كل مدرب لا يتمنى أن يخسر عدداً كبيراً من اللاعبين الدوليين في فترة التوقف، حيث يؤثر هذا على انسجام المجموعة وعدم تدربهم مع الفريق قبل المباريات الرسمية بشكل كافٍ».
وعن موعد رجوع اللاعب محمد البريك للفريق، قال المدرب رازفان: «البريك جاهز، وأنهى برنامجه التأهيلي بنجاح، ومنذ أيام وهو منتظم في التدريبات الجماعية، وهو الآن جاهز لخوض المباريات، ولم أحدد إن كنت سأدفع به في لقاء الفيحاء أم نؤجل ذلك لمباراة أخرى».
من جانبه، قال هتان باهبري: «نحترم فريق الفيحاء، وهو من الفرق التي تلعب كرة جيدة، لكن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا، ونحن عازمون على تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بتوفيق الله، ثم بدعم جماهيرنا الوفية».
وفي شأن آخر، انضمت شركة Xelement لرعاة نادي الهلال في المجال الإبداعي، بعد أن تم توقيع العقد الاستثماري مساء أمس بالنادي، بحضور فهد بن نافل رئيس النادي.


السعودية


السعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق