نشرة الساعة 25 الرياضية

نجم التنس نادال قد يصبح الرئيس المقبل لريال مدريد

أعلن الرئيس الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز عن تفضيله لمواطنه رافائيل نادال نجم لعبة التنس ليصبح رئيسا للنادي من بعده.

ولطالما حظي رافائيل نادال بإعجاب بيريز، الذي عبر عن ذلك في مناسبات كثيرة خلال السنوات الماضية، وفق ما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية.

ويعتبر نادال من كبار مشجعي ريال مدريد، وغالبا ما تحدث عن حبه لعملاق الدوري الإسباني.

وحسب موقع «Defensa Central» الإسباني فقد اختار بيريز نادال ليصبح الرئيس القادم للنادي. وأعلن الموقع أن بيريز عقد مؤخراً اجتماعاً مع بعض الشخصيات البارزة في ريال مدريد، حيث أوضح لهم أن نادال يجب أن يكون وريثه.

ويشعر بيريز أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً لديه «الحمض النووي الخاص بريال مدريد»، وسيكون مرشحاً رائعاً لقيادة النادي الملقب بـ«الملكي» بعد انتهاء ولايته على رأس النادي، وقال عنه: «نادال واحد من أفضل سفراء ريال مدريد في العالم».

وسيشهد العام المقبل انتخابات في النادي، ومن المتوقع أن يبقى بيريز في منصبه، إلا إذا حدث تطور مفاجئ.

وكان نادال قد فتح الباب أمام رئاسة ريال مدريد عندما تحدث في عام 2017 عن الأمر قائلا: «أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث… الجميع يعلم أنني أحب كرة القدم وأن ريال مدريد هو فريقي المفضل».

وأضاف نادال «الحديث عن ذلك الآن هو نوع من اليوتوبيا، لكن إذا سألتني، أود بالطبع أن أكون رئيساً… على أي حال، نحن على ما يرام، لدينا رئيس عظيم ولا أعتقد أن ريال مدريد بحاجة لي الآن في أي شيء».

وقبل أيام توج نجم التنس الإسباني ببطولة أميركا المفتوحة للتنس، ليرفع رصيد ألقابه في البطولات الأربع الكبرى إلى 19 بطولة، متأخرا بفارق بطولة واحدة عن النجم السويسري روجير فيدرير صاحب الرقم القياسي (20 بطولة).




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق