نشرة الساعة 25 الرياضية

العدالة يطلق حملة «المليون الثاني» أمام أبها

العدالة يطلق حملة «المليون الثاني» أمام أبها

المدرب القصري قرر خوض المباراة من دون أي تغيير في التشكيلة

الأربعاء – 19 محرم 1441 هـ – 18 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14904]

من مباراة العدالة الأخيرة أمام التعاون (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

أطلقت إدارة نادي العدالة حملة جديدة واسعة من أجل تحفيز جماهير النادي خاصة، وأهالي الأحساء عامة، على الحضور الكثيف في المباراة المقبلة للفريق ضد أبها، المقررة يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وحقق النادي مبتغاه من خلال الحصول على مكافأة المليون ريال، بعد الحضور الكبير للجماهير في مواجهة ضمك في الجولة الثانية، التي قاربت الـ12 ألف متفرج، حيث حقق الفريق فوزاً كبيراً في تلك المباراة بـ4 أهداف نظيفة.
وتهدف الإدارة إلى حصد المليون الثاني لناديها في المباراة الثانية على أرضه في الأحساء أمام الرفيق الثاني في مسيرة الصعود لدوري المحترفين، وكذلك استعادة التوازن من خلال حصد النقاط الثلاث، والتقدم مبكراً نحو مناطق الدفء، والهروب من حسابات العودة لدوري الأولى.
وتحرص إدارة العدالة على بناء علاقة اجتماعية أكبر مع أنصار ناديها، من خلال رصد جوائز عن كل مباراة، سواء داخل الأحساء أو خارجها، بتنظيم مسابقة للتوقعات لنتائج مباريات الفريق، والسحب على أجهزة إلكترونية قيمة.
ومن المقرر أن تشهد ساحات مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء احتفالات وفعاليات كبيرة متنوعة للعائلات والشباب بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث إن الهدف هو جذب 15 ألفاً إلى الملعب، والاستمتاع بالفعاليات، وكذلك المباراة، ودخول سباق الفوز بالجوائز العينية التي تقدمها الهيئة العامة للرياضة، وفي مقدمتها السيارة، وكذلك التي تقدم من النادي.
وبالعودة إلى استعدادات الفريق لخوض المباراة المقبلة، فقد قرر المدرب التونسي إسكندر القصري اللعب بالتشكيلة نفسها التي خاض بها المباريات الثلاث الماضية، بعد أن وقف على جاهزية اللاعبين البدلاء خلال المباراة الودية ضد فريق هجر، أحد فرق دوري الدرجة الثانية، حيث سعى المدرب إلى اختبار جميع اللاعبين، بغض النظر عن النتيجة التي انتهت بفوز هجر بهدفين دون مقابل.
وبين القصري أن الهدف من خوض الوديات إبقاء الفريق في حالة حساسية خوض المباريات، وتنفيذ الخطط الفنية التي يتم إقرارها في التدريبات، بعيداً عن أهمية الفوز والخسارة في مثل هذه المباريات.
واعتبر أن مباراة أبها ستكون صعبة، بعد أن أظهر الفريق الأبهاوي قدرة في تقديم أفضل النتائج والمستويات في الجولات الثلاث الماضية.
بقيت الإشارة إلى أن فريق العدالة يملك 4 نقاط جمعها من التعادل مع الأهلي، ثم الفوز على ضمك، قبل الخسارة من التعاون في الجولة الماضية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق