نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال يخسر الفرج في كلاسيكو السبت

الهلال يخسر الفرج في كلاسيكو السبت

صافرة عمانية تدير ذهاب نصف نهائي آسيا

الجمعة – 21 محرم 1441 هـ – 20 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14906]

سلمان الفرج (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

ينتظر أن يغيب سلمان الفرج لاعب ارتكاز فريق الهلال عن مباراة الاتحاد المقررة غدا السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد أن وجد اللاعب في عيادة النادي مساء أمس.
ونشر اللاعب صورة له في حسابه إنستغرام وهو يتلقى العلاج.
من جانب آخر نال نادي ‎الهلال جائزة الرياضة من أجل الخير كأفضل ناد في العالم يقدم أعمال الخير من خلال الرياضة وذلك في ختام أعمال منتدى الابتكار الاجتماعي والأخلاقيات العالمية الذي انعقد في العاصمة اليابانية طوكيو مؤخرا.
وتمنح هذه الجائزة للأندية والمنتخبات سعيّا لتعزيز عمل الخير من خلال نشاطات وبرامج الرياضة التي تساهم في تدعيم السلوكيات الإيجابية لدى الشباب ومؤسسات المجتمع المدني.
من جانبه، أشار سعود السبيعي مدير المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال الذي مثل الأخير في هذه التظاهرة العالمية إلى أن هذا التكريم أتى نظير ما يقدمه النادي على الصعيد الإنساني المتمثل في أعمال التطوع وحماية الأطفال من التدخين بالإضافة إلى الاهتمام ورعاية ذوي الإعاقة والأيتام. في شأن آخر، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم عماني بقيادة الدولي أحمد الكاف والمساعدين الدوليين أبو بكر العمري وراشد الغيثي لإدارة مواجهة الهلال والسد القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الذي يوافق الثلاثاء 1 أكتوبر (تشرين الأول) بالدوحة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق