نشرة الساعة 25 الرياضية

بيليغريني يدعو لاعبي وستهام لإثبات قدراتهم بالفوز على يونايتد

بيليغريني يدعو لاعبي وستهام لإثبات قدراتهم بالفوز على يونايتد

الأحد – 23 محرم 1441 هـ – 22 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14908]

لندن: «الشرق الأوسط»

قال مانويل بيليغريني مدرب وستهام يونايتد إن الفوز على مانشستر يونايتد اليوم سيساعد فريقه على دخول قائمة أول ستة فرق في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. وفاز وستهام على ضيفه يونايتد 3 – 1 الموسم الماضي، ويأمل بيليغريني أن يكرر فريقه هذا الانتصار، حيث يتساوى الفريقان حاليا بثماني نقاط بعد خمس مباريات.
واستهل يونايتد مشواره في الدوري الأوروبي الخميس بالفوز 1 – صفر على أستانة من كازاخستان لكن بيليغريني لا يعتقد أن الفريق الزائر سيكون مجهدا بعد هذه الرحلة الطويلة ويتوقع تغييرات كبيرة في تشكيلة يونايتد الأساسية. وأبلغ بيليغريني الصحافيين: «لعب مانشستر يونايتد الخميس لكنه أجرى تسعة تغييرات ولذلك أتوقع أن يلعب بفريق مختلف يوم الأحد» وتابع: «نحن في حالة جيدة حاليا ويجب أن نظهر قدرتنا على مقارعة الكبار. هزمنا يونايتد 3 – 1 هنا وأتمنى أن نكرر ذلك. لا أحدد هدفا للفريق قبل انطلاق الموسم. نملك فريقا قويا سيواجه اختبارا صعبا أمام يونايتد. الطريقة الوحيدة لدخول قائمة الستة الأوائل في الترتيب أن تظهر معدنك وقدراتك».
وبعد بداية فاترة لمسيرته في الدوري الممتاز سجل المهاجم الفرنسي سيباستيان ألير ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري، وأشاد بيليغريني بالكرة الشاملة التي يقدمها اللاعب الذي انضم من أينتراخت فرانكفورت في صفقة قياسية للنادي في يوليو (تموز). وقال بيليغريني: «إنه لاعب شامل لأن معظم المهاجمين لا يبذلون المجهود الكافي لاستعادة الكرة والمساعدة دفاعيا. إنه لاعب ممتاز، ليس فقط في منطقة الجزاء لكنه يرجع للوراء لمساعدة زملائه. سيواصل التطور وسيحقق نجاحا مع الفريق».


المملكة المتحدة


الدوري الإنجليزي الممتاز




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق