نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي ينتعش بنقاط الفتح قبل «قمة النصر»

الأهلي ينتعش بنقاط الفتح قبل «قمة النصر»

المحمدي يطالب لاعبيه بإغلاق صفحة المباراة والاستعداد للكلاسيكو

الاثنين – 24 محرم 1441 هـ – 23 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14909]

لاعبو الأهلي يحتفلون بعد أحد أهدافهم في الفتح (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أنعش الانتصار الذي حققه فريق الأهلي على مستضيفه الفتح (2-0)، أول من أمس، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، الأجواء داخل أروقة النادي، بعد حالة السخط وعدم الرضا التي انتابت الجميع عقب الخسارة في الجولة التي سبقتها أمام الوحدة.
وطالب صالح المحمدي، مدرب الأهلي «المؤقت»، اللاعبين عقب المباراة بإغلاق صفحة الانتصار على الفتح، والبدء بالتحضير الجدي لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر، الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.
وبارك صالح المحمدي للاعبين الفوز على الفتح، وقال: «أشكر جميع اللاعبين على المستوى الكبير الذي قدموه، وسعيد بتحقيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث، وأبارك لهم هذا الانتصار، لا سيما أننا نلعب أمام منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره».
وأضاف أن اللاعبين «أظهروا أداءً قوياً وروحاً عالية طوال مجريات اللقاء، وكانت لديهم رغبة كبيرة في الفوز»، متابعاً: «قمنا ببث الروح خلال التدريبات الإعدادية للمباراة، وطريقنا دائماً هو العمل الجاد والجماعي واللعب بروح الفريق».
واعترف صالح المحمدي بوجود عدد من المشكلات الفنية داخل الفريق عند تسلمه المهمة، وقال: «حضرت للفريق وكان هناك كثير من المشكلات، ولكن دعم الجميع، وخبرة اللاعبين الكبيرة وتعاونهم، ساعدني كثيراً في تجاوز هذه المهمة الصعبة. كما كانت هناك مشكلات في المنهجية الهجومية خلال الفترة الماضية، ولكن استطاع الفريق أمام الفتح إيجاد الحلول أمام مرمى المنافس، وقمنا بعمل كبير في التنظيم الدفاعي». وأشار خلال حديثة عن مباراة الفتح إلى أنه «أردنا من خلال التبديلات في الشوط الثاني تسجيل الهدف الثالث، من خلال التحولات السريعة، خصوصاً في ظل رغبة المنافس في العودة للمباراة».
وتابع: «الانتصار على الفتح، رغم تميزه، ليس مقياس قوة للفريق؛ لن نغتر بالنتيجة، وأمامنا عمل كبير، ونحتاج للتعاون من الجميع حتى يعود الفريق لوضعه الطبيعي، ويقدم أفضل المستويات، ويحقق نتائج مميزة».
وكان الأهلي قد خاض أمس (الأحد) مباراة تجريبية أمام فريق الانتصار من رابغ على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، هدف منها المحمدي لمنح اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفتح الماضي فرصة المشاركة، والوقوف على مستوياتهم الفنية، تحسباً للمواجهات المقبلة، إلى جانب إشراك اللاعب معتز هوساوي مدافع الفريق المبتعد منذ فترة طويلة.
وكافأ مدرب فريق الأهلي اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفتح، أول من أمس (السبت)، في الأحساء، وانتصارهم بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمنحهم راحة ليوم واحد، على أن يعاود الفريق تحضيراته مساء اليوم (الاثنين)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، استعداداً لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق