نشرة الساعة 25 الرياضية

العدالة يستعيد حارسه المثلوثي قبل موقعة الفيصلي

العدالة يستعيد حارسه المثلوثي قبل موقعة الفيصلي

المدرب القصري ينال إشادة واسعة من جماهير النادي

الثلاثاء – 25 محرم 1441 هـ – 24 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14910]

أيمن المثلوثي خرج متأثراً بإصابته في مباراة أبها (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها الحارس التونسي أيمن المثلوثي قائد فريق العدالة، عن وجود كدمة بسيطة تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد أبها ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وخرج الحارس المخضرم من الملعب مصاباً قبل منتصف الشوط الثاني، وأثار القلق في أوساط الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء، لكن الحارس البديل الشاب محمد المقهوي، قدم أداءً مميزاً، وأثبت أنه من أهم المكاسب للفريق بعد أن تصدى للعديد من الكرات الخطرة محافظاً على شباكه نظيفة، مساهماً في حصد النقطة السابعة في الدوري.
ومن المتوقع أن يعود المثلوثي للتدريبات العدلاوية، اليوم، حال تأكد شفائه، وتجاوزه الكدمة البسيطة التي تعرض لها في المباراة الماضية، حيث يمثل الحارس ثقلاً كبيراً لخبرته، وحمله شارة القيادة للفريق. وتنتظر العدالة مباراة صعبة أمام فريق الفيصلي يوم السبت المقبل المجمعة، حيث يقدم الفريقان مستويات مميزة في الجولات الأربع الماضية، ما جعلهما يحتلان مراكز متقدمة حتى الآن.
كان العدالة استأنف تدريباته اليومية، بعد أن منح اللاعبون إجازة بعد الفوز على أبها، حيث شهدت التدريبات اهتماماً كبيراً من الجماهير التي حضرت للنادي لتحية اللاعبين والجهازين الإداري والفني، حيث حظي المدرب التونسي ألسكندر القصري بإشادة كبيرة من قبل الجماهير التي حضرت وقابلها المدرب بوعد مواصلة العمل الجدي، وتقديم أفضل النتائج والمستويات، خصوصاً في مواجهات الأندية الجماهيرية الكبيرة.
من جانبه، عبر رئيس النادي المهندس عبد العزيز المضحي، عن شكره الجزيل لجماهير ناديه التي حضرت احتفالية اليوم الوطني السعودي، والتي احتضنها متنزه «جواثا»، حيث تم السحب كذلك على الجوائز القيمة التي قدمها النادي للجماهير، من بينها أجهزة هواتف جوالة وكذلك أطقم ذهب.
وأكد المضحي أن الهدف هو أن يواصل الفريق تقديمه النتائج المميزة المقرونة بالمستويات، إلا أنه حدد الطموح بأن يكون فريقه ضمن الفرق العشرة الأولى في جدول الترتيب للدوري، والابتعاد مبكراً عن خطر الهبوط مجدداً لدوري الدرجة الأولى. وشدد المضحي على أن الجمهور يمثل «فخراً كبيراً للأحساء»، لأنه جلب المكافآت المالية المخصصة للأندية التي يحضر لها 10 آلاف متفرج في كل مباراة، مبيناً أن الشكر قليل في حقهم، لأنه أثبتوا الوفاء، مطالباً إياهم بالوصول إلى الرقم 15 ألفاً في كل مباراة تقام للفريق في الأحساء، بعد أن قاربت الـ13 ألفاً في المباراة الماضية وقبلها، ما يؤكد أنها مخلصة للكيان.
كما عبر عن تقديره للإشادة التي تلقاها النادي وجماهيره من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل، بعد تطبيق مبادرة «مدرجاتنا أنظف»، مبيناً أن النادي عكس صورة حضارية من خلال جمهور الأحساء بعيداً عما قدمه الفريق داخل أرض الملعب، ومشيراً إلى أن هذا التفاعل والحضور سيكون له أثر في إنجاز ملعب «جوهرة» في الأحساء يضاهي ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة جدة، بكون القيادة الحكيمة تدعم كل المشروعات التي تحتضن الشباب، وسيكون للأحساء نصيب بكل تأكيد إذا ما تواصل الحماس الجماهيري، معتبراً أن اليوم الوطني يمثل فخراً كبيراً لأبناء المملكة في ذكرى تأسيس أغلى وطن، ومقدماً التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي بهذا اليوم العزيز على قلوب الجميع.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق