نشرة الساعة 25 الرياضية

المسحل: «روح» أخضر الناشئين قادته إلى النهائيات الآسيوية

المسحل: «روح» أخضر الناشئين قادته إلى النهائيات الآسيوية

الثلاثاء – 25 محرم 1441 هـ – 24 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14910]

لاعبو المنتخب السعودي للناشئين يحتفلون ببلوغهم نهائيات كأس آسيا (تصوير: عيسى الدبيسي)

الرياض: عماد المفوز

قدم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التهنئة لبعثة المنتخب السعودي تحت 16 سنة بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020 بعد صدارة مجموعته الرابعة.
وتأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً بعد تصدره المجموعة الرابعة للتصفيات التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.
وتعادل الأخضر مع عمان من دون أهداف في الجولة الأخيرة للمجموعة ليختتم التصفيات في المركز الأول برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب العماني الذي حل ثانياً، وتأهل كذلك للبطولة التي ستقام العام المقبل في البحرين، كأحد أفضل المنتحبات الأربعة التي تحتل المركز الثاني في المجموعات الأخرى.
وقال المسحل: «ما يميز هذا التأهل أنه جاء تزامناً مع ما تعيشه المملكة العربية السعودية هذه الأيام من فرحة كبيرة بمناسبة اليوم الوطني الـ89، ما ضاعف الفرحة بالتأهل».
وأشاد رئيس الاتحاد السعودي بالدعم والاهتمام الكبيرين من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل، وتقديم كل الدعم لاستضافة مباريات الأخضر في التصفيات الآسيوية بالمنطقة الشرقية، ما كان له بالغ الأثر في كسب بطاقة التأهل.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أن ثقته بالله أولاً ثم الجهازين الفني والإداري واللاعبين كانت في محلها في خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية، مشيراً إلى المستويات المميزة والروح العالية التي ظهر بها لاعبو الأخضر خلال التصفيات، مبيناً أن ذلك جاء نتيجة عمل كبير قدمه الجهازان الفني والإداري للمنتخب خلال الفترة الماضية، معرباً عن ثقته في قدرة الجهازين الفني والإداري واللاعبين على مواصلة المستويات المميزة في النهائيات الآسيوية وخطف إحدى بطاقات التأهل إلى كأس العالم 2021.


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق