نشرة الساعة 25 الرياضية

المحمدي يطالب لاعبيه بـ«القتالية»… وفيتوريا يخسر جوليانو وموسى

المحمدي يطالب لاعبيه بـ«القتالية»… وفيتوريا يخسر جوليانو وموسى

الجمعة – 28 محرم 1441 هـ – 27 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14913]

عمر السومة خلال استعدادات الأهلي للكلاسيكو (الشرق الأوسط) – نور الدين أمرابط في تدريبات النصر الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد – الرياض: عبد الله الهلابي

حث مدرب الأهلي صالح المحمدي لاعبي فريقه على «القتالية»، وتجنب ارتكاب الأخطاء قدر الإمكان عندما يواجهون منافسهم النصر، مساء اليوم، مشيراً إلى أن الفرق الكبيرة لا تتأثر بالغيابات، وعلى الجميع أن يكونوا جاهزين لمواجهة حامل اللقب، واصفاً إياه بـ«الفريق الشرس».
واختتمت الحصة التدريبية أمس بإجراء مناورة مصغرة على جزء من الملعب لتطبيق بعض الجمل الفنية المطلوبة، وأعطى الجهاز الفني للفريق الجزء الأخير من التدريب لتنفيذ الكرات الثابتة؛ سواء المباشرة أو الجانبية، التي أُسنِدت إلى الثنائي عمر السومة وزميله لوكاس ليما.
وينتظر أن يدخل مدرب الأهلي مباراة اليوم بالقائمة الأساسية ذاتها التي استعان بها في مباراة الفتح الماضية، مع منح الجزائري يوسف بلايلي أدواراً هجومية أكبر، بجانب عبد الفتاح عسيري لمساندة ثنائي خط الهجوم عمر السومة، وزميله ديجانيني.
وشهدت تدريبات متابعة الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي، وأحمد الصائغ رئيس النادي، ونائبه عبد الصمد القرشي.
وفي الجانب الآخر، تأكَّد غياب البرازيلي جوليانو والنيجيري أحمد موسى عن قائمة النصر اليوم بسبب الإصابة، فيما لا تزال الرؤية غير واضحة تجاه المهاجم عبد الفتاح آدم، حيث سيجري صباح اليوم فحصاً أخيراً يتحدد من خلاله وجوده في قائمة الـ18 من عدمه.
يُذكر أن جوليانو سيغيب قرابة شهر كامل عن مباريات فريقه، حيث يحتاج إلى تأهيل مكثف وراحة عن أداء التدريبات.
ويأمل الجهازان الفني والطبي أن يتفاعل اللاعب بشكل سريع مع مرحلة التأهيل حتى يكون جاهزاً للقاء الديربي الذي سيجمع النصر بالهلال في الجولة الثامنة من الدوري.
ويُتوقع أن يدخل البرتغالي فيتوريا لقاء اليوم بتشكيل مكوَّن من الحارس الأسترالي براد جونز، وفي خط الدفاع سلطان الغنام، وعمر هوساوي، والبرازيلي مايكون وعبد الرحمن العبيد، وفي خط الوسط البرازيلي بيتروس وعبد الله الخيبري والمغربي نور الدين أمرابط وفهد الجمعية وحمد المنصور، وفي خط الهجوم وحيداً المغربي عبد الرزاق حمد الله.
ويحتفظ فيتوريا بدكة البدلاء بالعائد حديثاً من الإصابة يحيى الشهري حيث سيكون بمثابة ورقة رابحة ضمن خيارات فيتوريا.
ومن جانب آخر، وعدت إدارة النصر لاعبيها بمكافآت مجزية في حال تحقيق الفوز في لقاء اليوم، كما وعد عضو الشرف عبد العزيز بغلف بتقديم نصف مليون كمكافآت للاعبين في حال الفوز.
في شأن آخر، أعلنت إدارة النصر انضمام الأمير مشعل بن سعود لقائمة الأعضاء الذهبيين في النادي بعد سداده للرسوم البالغة 100 ألف ريال. تجدر الإشارة إلى أن عضو شرف النصر فهد المشيقح يبذل جهوداً كبيرة من أجل إعادة عدد من أعضاء الشرف السابقين للقائمة الذهبية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق