نشرة الساعة 25 الرياضية

سييرا يبعد بيرجوفيتش وداكوستا ويعيد البيشي للتشكيلة الأساسية

سييرا يبعد بيرجوفيتش وداكوستا ويعيد البيشي للتشكيلة الأساسية

الجمعة – 28 محرم 1441 هـ – 27 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14913]

جانب من تدريبات الاتحاد الأخيرة استعدادا لمواجهة الشباب (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

قرر التشيلي سييرا مدرب الاتحاد، استبعاد الثنائي اليكسندر بيرجوفيتش والمغربي مروان داكوستا عن مباراة اليوم أمام الشباب وذلك بسبب تعرض الأول لإصابة في القدم وشعور الثاني بآلام في الظهر خلال تحضيرات الفريق الأخيرة.
وكان الجهاز الطبي أوصى بإراحة اللاعبين عن المباراة مع خضوعهما لبرنامج علاجي مكثف.
وينتظر أن يستعين سييرا بحمدان الشمراني إلى جانب زياد المولد بديلاً عن داكوستا في متوسطي الدفاع، والاستعانة بخدمات هارون كمارا بديلاً عن بيرجوفيتش وعبد العزيز البيشي في منتصف الدفاع إلى جانب خالد السميري الذي ينتظر مشاركته في المباراة.
ويتطلع الاتحاديون لخطف النقاط الثلاث اليوم ومسح الصورة السلبية التي كونها في مبارياته الأخيرة محليا وخارجيا.
وكان الاتحاد خسر أمام ضمك بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري، قبل أن يخسر أمام الهلال مواجهته في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعود الفريق للخسارة مجدداً من الأزرق بذات النتيجة ضمن منافسات الجولة الرابعة. وأنهى فريق الاتحاد تحضيراته أمس في الرياض وسط طوق من السرية.
ويسعى سييرا للاستعانة بأفضل الخيارات العناصرية لديه في الكتيبة الصفراء بحثاً عن نقاط المباراة، حيث يتقدم القائمة الثلاثي البرازيلي رومارينهو والمغربي كريم الأحمدي والتشيلي كارلوس فيلانويفا.
وبحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» فقد تعاهد لاعبو الاتحاد على تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهم خلال اجتماع المدرب التشيلي سييرا وكذلك رئيس النادي، واعدين بتقديم جل ما لديهم للعودة لجادة الانتصارات.
وكشفت المصادر عن رصد إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبين في حال تجاوزهم الشباب.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق