نشرة الساعة 25 الرياضية

رئيس العدالة: الخبرة خذلتنا أمام الفيصلي

رئيس العدالة: الخبرة خذلتنا أمام الفيصلي

الاثنين – 1 صفر 1441 هـ – 30 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [
14916]

العدالة خسر بثلاثية أمام الفيصلي في مباراته الأخيرة (تصوير: سعد العنزي)

الدمام: علي القطان

قدم عبد العزيز المضحي رئيس نادي العدالة اعتذاره لأنصار ناديه بعد خسارة الفريق الكروي 3 – 1 أمام الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مبينا أن هناك أملاً كبيراً في التعويض خلال الجولات القادمة من الدوري.
وأشار المضحي إلى أن فريقه لا يزال تنقصه الخبرة والاحتكاك مع الفرق الكبيرة، إلا أنه يثق بقدرته على تحقيق الهدف المرسوم بألا يعود إلى دوري الدرجة الأولى، ويكون ضمن ترتيب الفرق العشرة الأوائل في دوري المحترفين رغم قوة المنافسة وصعوبة الفرق وخبرتها قياسا بناديه حديث الصعود لدوري الكبار.
وبين المضحي أن فريق الفيصلي الذي فاز في المباراة الأخيرة يعتبر من أقوى الفرق في السنوات الخمس الأخيرة، حيث يقدم نتائج ومستويات مميزة، ولاعبوه يملكون من الخبرة الشيء الكثير، ولذا يجب أن يتم طي صفحة الخسارة والتفاؤل بشكل أكبر في الجولات القادمة بداية من مواجهة الشباب المقررة في الأحساء يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة، مبينا أن الهدف من هذه المباراة هو تحقيق الانتصار الثالث واستغلال عاملي الأرض والجمهور، وإثبات أن فريق العدالة صعد ليبقى.
وطالب المضحي أنصار ناديه بالحضور الكثيف في المباراة القادمة، كما عهد عنهم في المباريات التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، مشددا على أن هناك طموحا بأن يصل عدد الجماهير الحاضرة إلى 15 ألف مشجع وكسب المليون الثالث، والتأكيد على أن جمهور الأحساء بشكل عام والعدالة بشكل خاص رقم صعب ومؤثر في أقوى دوري عربي.
على الصعيد الفني يتحدد خلال اليومين المقبلين مصير الحارس التونسي أيمن المثلوثي من حيث العودة للفريق في المباراة القادمة من عدمها، حيث ستظهر الفحوصات الطبية بهذا الشأن بعد أن تم عرض إصابته على أخصائي في الإصابات.
وغاب المثلوثي الذي لا يمثل فقط ثقلا في حراسة المرمى بل على مستوى الفريق بشكل عام بكونه القائد والموجه الأكثر خبرة في المجموعة، حيث ظهر إثر غيابه في المباراة الماضية ضد الفيصلي من خلال الأخطاء المتكررة من لاعبي خط الدفاع، وتحمل عبئا كبيرا من الأخطاء الحارس البديل الشاب محمد المقهوي والذي تلقت شباكه الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني بعد أن أنهى العدالة الشوط الأول متقدما.
وعلاوة على الأخطاء الدفاعية الكبيرة التي حصلت في المباراة الماضية يتوقع أن يغيب المدافع مرتضى البرية عن المباراة القادمة بعد أن تم استبداله في المباراة الماضية نتيجة «صداع» مفاجئ تعرض له أفقده التوازن وأجبر المدرب التونسي ألكسندر القصري على استبداله في وقت كان في أمسّ الحاجه لخدماته.
وسيجري المدرب تعديلات مهمة في التشكيلة في المباراة القادمة ترتكز على خط الدفاع في ظل قوة الهجوم الشبابي الذي يوجد فيه لاعبون متميزون بداية من الكولومبي إسبريا والأرجنتيني جوانكا والدولي السعودي عبد الله الحمدان.
بقيت الإشارة إلى أن فريق العدالة جمع 7 نقاط من المباريات الخمس الماضية في معدل يعتبر جيدا لفريق حديث الصعود لدوري المحترفين السعودي.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق