نشرة الساعة 25 الرياضية

بيان شبابي: اتهامات النصر للاعبينا «كذب وافتراء»

بيان شبابي: اتهامات النصر للاعبينا «كذب وافتراء»

قال إن مرابط وحمد الله استحقا الطرد من المباراة

الأحد – 14 صفر 1441 هـ – 13 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [
14929]

من مباراة الشباب والنصر الأخيرة (تصوير: عبد العزيز النومان)

الرياض: عماد المفوز

رفضت إدارة نادي الشباب ما تضمنه بيان نظيرتها في نادي النصر الذي اتهم من خلاله لاعبي الأول بالخشونة المتعمدة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مؤخراً، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وقالت إدارة الشباب في بيانها: «اطلعنا على البيان الهزلي الصادر من إدارة نادي النصر الذي يتهم فيه لاعبي نادي الشباب بالخشونة المتعمدة ضد لاعبي نادي النصر. ولعلنا نسأل مُصدري هذا البيان: هل كنتم تشاهدون مباراة أخرى؟ أو هل تعتقدون أن لا أحد شاهد المباراة سواكم؟ فما تحدثتم عنه لم يتم حدوثه في المباراة إطلاقاً، إذ لم يتم تغيير أي لاعب نصراوي بداعي الإصابة، وما ذكرتموه أن اللاعب جوليانو تعرض للإصابة وتوقف عن اللعب لمدة شهر بسببها فهو كذب وافتراء، لأنه لعب المباراة التي تليها مباشرة لاعباً أساسياً، ولو تم تطبيق المعايير الواردة في بيان (تصدير الأزمة) وتمت العودة لحكم الفيديو لكان من العدل والمفترض طرد لاعبي فريقكم؛ مرابط، الغنام، وحمد الله».
وتابع البيان: «إننا إذ نشيد بالروح العالية والأخلاق الرفيعة لجميع لاعبي فريقنا بالأخص الكابتن محمد سالم الذي لعب مباراة كبيرة وبروح رياضية عالية، نطالبهم جميعاً بأن يلعبوا جميع المباريات بهذه الروح والقوة والتنافس، وأن يلعبوا أي مباراة مقبلة مع النصر بروح وقوة وشراسة أعلى بموجب النظام والقانون».
وختم البيان بالقول: «نؤكد للإخوة في إدارة نادي النصر أن البيانات لا تجلب البطولات ولا تحصد الانتصارات، وعليهم إبعاد نادي الشباب في أي أزمة تخصهم وعدم إقحام النادي ومنسوبيه بمشاكلهم، وحلها بعيداً عنا».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق