نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب النصر منزعج من إصابة آدم وجهود مشتركة لإعادة موسى

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر، مستاء من تجدد إصابة المهاجم المنتقل للنصر في الصيف عبد الفتاح آدم، الذي لم يخض مع النصر أي مباراة منذ انتقاله للنصر، بسبب الإصابة التي وصفها الجهاز الطبي في النصر بالغامضة.

كان اللاعب قد عرض إصابته على عدد من الاستشاريين، وأشارت الفحوصات إلى حاجة اللاعب للمزيد من الوقت من أجل التعافي، ومن المرجح أن يستمر غيابه عن المباريات الرسمية لمدة لا تقل عن 3 أسابيع.

من جهة أخرى، يواصل المحترف النيجيري أحمد موسى، علاجه من الإصابة التي غيبته منذ نحو الشهر ونصف الشهر، حيث أظهر اللاعب استجابة عالية للعلاج، ومن المرجح أن يبدأ اللاعب بالدخول في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الحالي، ويأمل مدرب النصر البرتغالي فيتوريا، أن يتمكن موسى من اللحاق بالجاهزية الكاملة قبل لقاء الديربي أمام الهلال في 27 من شهر أكتوبر (تشرين الأول) الحالي. تجدر الإشارة إلى أن المحترف البرازيلي جوليانو، قد تعافى بشكل تامٍ من الإصابة، وشارك في التدريبات الجماعية، ومن المرجح أن يكون في مقدمة القائمة الأساسية للقاء النصر بالرائد السبت المقبل.

وفي شأن آخر، استغل النصراويون احتفاء الفيفا بعيد ميلاد النسر النيجيري أحمد موسى، لدعم اللاعب معنوياً، حيث تلقى النيجيري آلاف التهاني عبر حسابه الرسمي في «تويتر» من جماهير النصر، التي تطمح في مساعدة المدرب البرتغالي فيتوريا، لإعادة موسى لنجوميته التي فقدها اللاعب الموسم الماضي، حيث لم يقدم النيجيري المأمول منه بسبب ظروفه الخاصة التي مر بها الموسم الماضي، وأشارت مصادر مقربة من النيجيري موسى أنه مستمر مع النصر، وسعيد بوجوده في النادي العاصمي، حيث قام بإصدار تأشيرات لعائلته للانتقال للرياض.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق