نشرة الساعة 25 الرياضية

العفالق: الفتح لن يقبل بمركز هامشي في الدوري

العفالق: الفتح لن يقبل بمركز هامشي في الدوري

رئيس العدالة قال إن لاعبيه قادرون على التعويض في المواجهات المقبلة

السبت – 20 صفر 1441 هـ – 19 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [
14935]

لاعبو الفتح يحتفلون بأحد أهدافهم في شباك العدالة (تصوير: عيسى الدبيسي)

الأحساء: علي القطان

عبَّر رئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق، عن سعادته الكبيرة بالعودة القوية لفريقه، وحصد أول فوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب جاره العدالة بنتيجة «3 – 5» في الجولة السابعة من البطولة.
وأكد العفالق أن هذه العودة القوية لفريقه ستستمر في الجولات المقبلة، مؤكداً أن الفتح قادر على التقدم خطوات للأمام، وتحقيق مركز يليق به، رغم فقدانه الكثير من النقاط في الجولات الست الأولى، ممتدحاً الجهد الذي قدمه اللاعبون والنهج الذي سلكه المدرب البلجيكي، إلا أنه وعد بأن يكون الفريق في وضع أفضل من النواحي الدفاعية، بعد أن تلقى 3 أهداف خلال الشوط الثاني.
من جانبه، أكد رئيس نادي العدالة المهندس عبد العزيز المضحي، أن فريقه لم يكن على قدر التوقعات، وتلقت شباكه 4 أهداف، وتعرض أحد لاعبيه للطرد بعد الهدف الأول، ما جعله في وضع صعب جداً، إلا أنه قدم مباراة كبيرة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف، وهو يلعب بعشرة لاعبين، وبين أن فريقه كان يمكن أن يسجل من عدة فرص مواتية.
وقدم رئيس العدالة شكره للاعبيه نظير الجهد الذي بذلوه، وكذلك الجهاز الفني، كونهم رفضوا الاستسلام في أي لحظة في المباراة، واعداً أنصار ناديه بالعودة إلى المسار الصحيح، بعد أن تلقى الفريق ثلاث خسائر متتالية، وواصل تراجعه في جدول الترتيب بعد بدايته المميزة بالدوري الذي يشارك فيه للمرة الأولى في تاريخه في نسخة هذا الموسم.
من جانبه، امتدح مهاجم الفتح، الهولندي تي فريدي، النهج الذي لعب به المدرب البلجيكي تي فريدي، مؤكداً أنه كان له الأثر في تسجيل خمسة أهداف.
وأرجع تلقي فريقه ثلاثة أهداف في الشوط الثاني إلى حالة من «التراخي»، بعد التقدم الكبير في الشوط الأول، مشدداً على ضرورة تلافي هذه السلبية في المباريات المقبلة، وواعداً أنصار ناديه بمستوى أفضل في المباريات المقبلة، سواء على المستوى الشخصي له كلاعب نجح في تسجيل الأهداف، أو بقية لاعبي فريقه.
من جانبه، أكد اللاعب النرويجي جوستاف ويخايم، أن فريقه قدم مباراة قوية ومميزة في مواجهة العدالة، وحقق الفوز، وهو الأهم مع وجود أخطاء من المهم تلافيها في المباريات المقبلة. وأشاد بالروح العالية التي كان عليها فريقه، مبيناً أن التألق الكبير الذي كان عليه في المباراة كان نتيجة جهد الجميع، ومعتبراً أن هذه المباراة ستكون انطلاقة.
أما لاعب العدالة راضي الراضي، فاعتبر أن خسارة فريقه برباعية في الشوط الأول صعبت المهمة في الشوط الثاني، رغم وجود نقص في عدد اللاعبين، إلا أن العزيمة حضرت بقوة، وكان لها دور في التقليص، لكن الوقت لم يسعف فريقه في اللحاق بالنتيجة.
وشدد على أهمية أن يعود فريقه بشكل أقوى في المباريات المقبلة في بطولة الدوري، وأن يخوض كل مباراة على أنها مباراة مختلفة عن سابقتها، بحيث يتم طي صفحة الخسائر سريعاً، والتفكير في التعويض.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق