نشرة الساعة 25 الرياضية

احتجاجات العراق تؤجل مواجهة القوة الجوية ومولودية الجزائر

احتجاجات العراق تؤجل مواجهة القوة الجوية ومولودية الجزائر

البصرة ستستضيفها بدل كربلاء في 7 نوفمبر

الثلاثاء – 1 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 29 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [
14945]

بغداد: «الشرق الأوسط»

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم موعدا جديدا لمباراة الذهاب بين القوة الجوية العراقي وضيفه مولودية الجزائر ضمن دور الـ16 من بطولة الأندية العربية، إذ قرر إقامتها على استاد البصرة الدولي بدلا من استاد كربلاء في السابع من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
وذكر مصدر في إدارة القوة الجوية، التي أعلنت أول من أمس عن تأجيل المباراة إلى إشعار آخر بسبب الأحداث الجارية في البلاد، أن «الاتحاد العربي حدد السابع من نوفمبر المقبل موعدا جديدا لمباراة الذهاب مع مولودية الجزائر على أن تقام على استاد البصرة الدولي بدلا من استاد كربلاء».
وأضاف: «فضلنا إقامة المباراة في موعدها الجديد على ملعب البصرة بدلا من استاد فرنسوا حريري في أربيل الذي كان ضمن خيارات الاتحاد العربي».
وكان من المقرر أن تقام هذه المباراة في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري على استاد كربلاء، إلا أن الاتحاد العربي قرر تأجيلها بسبب استمرار حركة الاحتجاجات وتواصل المظاهرات في العاصمة بغداد وعدد من المدن العراقية التي تشهد توترا أمنيا.
وتشهد مدن عراقية إلى جانب العاصمة سلسلة من المظاهرات والاحتجاجات الشعبية منذ أربعة أيام هي الثانية بعد اندلاعها أول مرة وبشكل غير مسبوق منذ الأول من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري سقط فيها أكثر من مائتي قتيل ومئات المصابين.


العراق


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق