نشرة الساعة 25 الرياضية

اليوم… السعودية تشهد أول مصارعة نسائية على أرضها

اليوم… السعودية تشهد أول مصارعة نسائية على أرضها

الخميس – 3 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 31 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [
14947]

المصارعون يتبادلون التحدي خلال المؤتمر الصحافي أمس (رويترز)

الرياض: «الشرق الأوسط»

أعلن اتحاد المصارعة العالمية خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم، أمس (الأربعاء)، في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وسط حضور كبير من عملاقة المصارعين المعروفين الذين كانوا سعداء بتواجدهم في العاصمة الرياض، أن أول نزال للسيدات سيقام في المملكة اليوم (الخميس) كجزء من موسم الرياض والذي يضم أكثر من 100 فعالية خلال شهرين يقدم خلالها فعاليات ترفيهية ورياضية على مستوى عالمي.
وستشارك النجمتان نتاليا ولايسي إيفانز في كراون جول، الذي سيظهر فيه أيضاً رومان رينز وبطل الملاكمة للوزن الثقيل الذي لم يهزم من قبل تايسون فيوري وبروك ليسنر وبطل اليونيفرسال سيث رولينز.
كما يستعد المصارع السعودي منصور الشهيل نجم المصارعة الحرة، لخوض مواجهة نارية أمام السويسري سيزارو اليوم خلال عرض كراون جول 2019 التي يتطلع خلالها الشهيل لتكرار إنجازه الذي حققه في عرض سوبر شو داون الذي أقيم في السعودية في شهر يونيو (حزيران) الماضي، عندما حقق الفوز بالمعركة الملكية التي ضمت 50 مصارعاً آنذاك.
وأظهر منصور تشوقه الشديد لإظهار إمكاناته أمام حشد جماهيري ينتظر حضوره للمواجهة يضم الكثير من أصدقائه وعائلته وأبناء بلاده.
بينما تحدث المصارع السويسري قائلاً: «لقد قطع منصور شوطاً طويلاً في عالم المصارعة العالمية الحرة وقد صنع حقاً اسماً كبيراً فيها، وسيكون نزالي معه على أرضه وأمام جماهيره مناسبة خاصة له مع المعجبين ببلده الذين سيتواجدون لدعمه في النزال».
وعن مواجهته لمنصور، قال سيزارو: «لا أتوقع أن أتلقى الكثير من الهتافات والتشجيع من الجمهور السعودي الحاضر؛ لأنهم سيكونون بكامل حماسهم وتشجيعهم لابن بلدهم منصور، لكني أحب أن أخوض هكذا نزالات مليئة بالحماس والضغط؛ لأني متعود على اللعب في مثل هذه الأجواء، وهو التحدي الأكبر بالنسبة لي حالياً، وأنا بكامل جاهزيتي لهذا النزال المرتقب».
وستتجه الأنظار إلى نزال من العيار الثقيل، حيث سيتواجه حامل لقب بروك ليسنر ضد كين فيلاسكيز بطل UFC للوزن الثقيل مرتين، ويواجه برون سترومان الملاكم تايسون فيوري بطل الوزن الثقيل الذي لم يهزم من قبل.
أيضاً من الأحداث المميزة التي سيقدمها عرض كراون جول، نزال بين فريق هوجان (سيث رولينز وروسيف) ضد فريق فلير (راندي أورتن وكينج كوربن)، حيث سيقوم عضوا قاعة مشاهير المصارعة بقيادة فريقيهما المختارين في نزال تاج تيم خمسة ضد خمسة.
وسيشارك رومان رينز و«ذا فيند» براي وايت وذا نيو داي واي جاي ستايلز في هذا الحدث.
وحددت اللجنة أسعار تذاكر الحدث بداية من 25 ريالاً سعودياً.


السعودية


مصارعة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق