نشرة الساعة 25 الرياضية

رازفان: لا يعنيني ما فعله أوراوا في 2017

رازفان: لا يعنيني ما فعله أوراوا في 2017

قال إنهم سيتعاملون مع المواجهة دون مبالغة

السبت – 12 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 09 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14956]

مدربا الهلال وأوراوا يتصافحان قبل المؤتمر الصحافي أمس (تصوير: علي الظاهري)

الرياض: فارس السبيعي

أكد الروماني رازفان مدرب الهلال، جاهزية فريقه للنهائي الآسيوي، وقال خلال المؤتمر الصحافي، أمس، إنه «لا يعنيه ما فعله منافسه مع الهلال في نهائي 2017»، وهو لا يربط أبداً بين المناسبتين.
وقال رازفان: «سنتعامل مع المباراة بالشكل الذي تستحقه من دون مبالغة أو تهويل. الهلال نادٍ كبير في آسيا، وله ثقله، وشيء طبيعي لو تمكن من تحقيق هذه البطولة».
وعن مشاركة اللاعب كنو في المباراة، قال: «مشاركة كنو ستتحدد غداً، وهو لاعب مهم، ولقد عاد للتدريبات مطلع هذا الأسبوع، والمهم أن كل اللاعبين جاهزون للمباراة».
وعن تأثير النتائج السلبية للمباريات الأخيرة على الفريق في النهائي، أجاب: «يجب عدم الخلط بين مباريات الدوري المحلي والنهائي الآسيوي، الذي نوليه اهتماماً أكبر، وهو هدف أكبر بالنسبة لنا».
وتابع: «تركيزنا على النهائي الآسيوي كان له تأثير سلبي على مبارياتنا في الدوري، بالإضافة إلى أننا حاولنا أن نحافظ على لاعبينا من الإصابات حتى يكونوا جاهزين».
وعن تكرار الأخطاء الدفاعية، قال: «الخطأ وراد من لاعبي الهلال، أو أوراوا في لقاء النهائي، والمهم هو ردة الفعل، وكيف تدير مباراة بظروفها الخاصة بالشكل السليم، وهو ما نتمنى أن ننجح فيه».
من جانبه قال الياباني تسويوشي أوتسوكي مدرب أوراوا، «في البداية أشكر جمهور أوراوا الذين حضروا من اليابان لمساندتنا، وأؤكد أننا سنقاتل في مباراة الذهاب للمحافظة على شباكنا من أي هدف، وسنسعى في مباراة الإياب لأن نستغل ظروف الأرض والجمهور للفوز وتحقيق البطولة».
وعن تأثير النقص بالنسبة لهم، قال: «لدينا نقص في بعض اللاعبين، وأنا أثق في البدلاء، فالحارس الاحتياطي استعد جيداً للمباراة مع بقية اللاعبين، وسيكون مع بقية زملائه في مستوى ثقتنا».
وقال مدرب أوراوا: «غير صحيح أننا نلعب بتشكيلتين، في الدوري الياباني والآسيوي، نحن نلعب بكل قوة في الدوري المحلي، والآسيوي، وبأفضل العناصر، ولكننا تفوقنا في البطولة الآسيوية، والعكس في الدوري المحلي».


السعودية


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق