نشرة الساعة 25 الرياضية

يوفنتوس المتصدر يتطلع للاستفادة من مشكلات منافسيه في الدوري الإيطالي

يوفنتوس المتصدر يتطلع للاستفادة من مشكلات منافسيه في الدوري الإيطالي

السبت – 12 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 09 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14956]

يوفنتوس بعد تخطي لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري الأبطال (إ.ب.أ)

روما: «الشرق الأوسط»

في الوقت الذي فشل فيه يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم في الظهور بشكل مقنع مؤخرا، فإنه على الأقل تجنب حالة الفوضى التي عانى منها منافسيه إنتر ميلان ونابولي. وظهرت المشكلات بشكل واضح في نابولي حيث رفض اللاعبون الالتحاق بمعسكر تدريب الفريق بعد نهاية مباراتهم مع ريد بول سالزبورغ النمساوي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ورفض لاعبو نابولي الامتثال لقرار أوريليو دي لاورينتيس رئيس النادي، بعودتهم إلى المعسكر التدريبي بعد نهاية المباراة الأوروبية. وكان دي لاورينتيس قد اتخذ قرار العودة للمعسكر التدريبي يوم الاثنين الماضي، بعد يومين من هزيمة نابولي أمام روما 1 – 2 في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي، ليتجمد رصيد الفريق في المركز السابع عند 18 نقطة وبفارق 11 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس.
وقال دي لاورينتيس إن الفريق يجب أن يظل في المعسكر التدريبي المقام بالقرب من نابولي حتى غد الأحد، الذي يواجه فيه فريق جنوا في الدوري الإيطالي على ملعب «سان باولو». ويدرس دي لاورينتيس حاليا اتخاذ إجراءات صارمة بحق اللاعبين كما تردد أنه دخل في خلاف مع المدرب كارلو أنشيلوتي بعدما قال إنه لا يوافق على القرار لكنه سيتقبله.
وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن اللاعبين عادوا إلى منازلهم عقب نهاية المباراة أمام الفريق النمساوي بالتعادل -1 1، والتي نجح من خلالها نابولي في الحفاظ على فرصته في التأهل لدور الستة عشر؛ حيث يحتاج نقطتين فقط من مباراتيه المتبقيتين في المجموعة الخامسة.
إنتر ميلان أيضا من جانبه يعاني بعد خسارته القاسية في دوري الأبطال على ملعب بوروسيا دورتموند الألماني 2 3- بعد أن كان إنتر متقدما بهدفين. وتراجع إنتر ميلان للمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن دورتموند الوصيف وبفارق أربع نقاط عن برشلونة الإسباني متصدر المجموعة. واشتكى أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان من نقص عدد البدلاء في صفوف فريقه لمواجهة الأجندة المزدحمة وأعرب عن خيبة أمله بعد الهزيمة في ألمانيا. وقال كونتي: «إدارة النادي ينبغي أن تقول شيئا ما، تم ارتكاب أخطاء كبيرة في بداية الموسم، أتمنى أن توضح هذه المباريات الأمور بالنسبة للمسؤولين». وأضاف: «لا يمكن أن نخوض دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي بهذا الوضع، لا يمكن أن ندفن رؤوسنا في الرمال، لقد برمجت أجندة الموسم الحالي مع الإدارة، ووثقت بهم في أمور بعينها، لكن لم يكن علي أن أفعل ذلك».
ويلتقي يوفنتوس مساء الغد أمام ضيفه ميلان المتعثر والذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة. ويخوض يوفنتوس المباراة منتشياً بتأهله المبكر إلى دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الرابعة، بعد فوزه الأربعاء على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 2 – 1، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات. ويلعب إنتر ميلان اليوم في مواجهة ضيفه فيرونا وفي اليوم ذاته يلتقي نابولي مع جنوا.
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن إنتر الوصيف. ويلتقي اليوم بريشيا مع ضيفه تورينو. أما غدا الأحد فيلعب سامبدوريا مع أتالانتا وبارما مع روما ولاتسيو مع ليتشي وكالياري مع فيورنتينا وأودينيزي مع سبال.


إيطاليا


Italy Football




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق