نشرة الساعة 25 الرياضية

الفيصل للاعبي الأخضر: تصفيات آسيا المونديالية تحتاج إلى جهد مضاعف

الفيصل للاعبي الأخضر: تصفيات آسيا المونديالية تحتاج إلى جهد مضاعف

أبدى ثقته بعناصر المنتخب السعودي قبل مباراة أوزبكستان

الاثنين – 14 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 11 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14958]

الأمير عبد العزيز الفيصل في لقطة مع لاعبي المنتخب السعودي (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

التقى الأمير عبد العزيز الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ظهر أمس، لاعبي المنتخب السعودي في مقر تجمع اللاعبين بمدينة الرياض، قبل المغادرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، استعداداً للمباراة المقرر إقامتها أمام أوزبكستان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.
وكان الفيصل قد شدد على أهمية المرحلة الحالية من التصفيات الآسيوية التي تستلزم مضاعفة الجهد، مؤكداً ثقته الكبيرة بلاعبي الأخضر في تحقيق النتائج الإيجابية، كون الكرة السعودية تملك المقومات التي تجعلها دائماً في المقدمة.
بدوره، قدم المسحل شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة على الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لرياضة الوطن.
وكان المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الفرنسي إيرفي رينارد، قد أعلن عن قائمة المنتخب، استعداداً لمواجهتي منتخب «أوزبكستان» ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، ومنتخب «باراغواي» الودية. ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في سلم ترتيب مجموعته، بـ5 نقاط من فوز وتعادلين، ويأتي منتخب أوزبكستان في المركز الأول، برصيد 6 نقاط.
وضمت قائمة «الأخضر» 25 لاعباً، هم: محمد العويس، وفواز القرني، وأمين بخاري، وعبد الله مادو، وزياد الصحافي، ومحمد خبراني، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني، وسعود عبد الحميد، ومحمد البريك، وعبد الرحمن العبيد، وعبد الله الخيبري، وعبد الله عطيف، وعبد الرحمن الدوسري، وعبد الإله المالكي، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري، ويحيى الشهري، وعبد العزيز البيشي، وعبد الفتاح عسيري، ونواف العابد، وهتان باهبري، وفراس البريكان، وعبد الله الحمدان، وهارون كمارا.


السعودية


السعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق