نشرة الساعة 25 الرياضية

تيتي: ميسي لاعب مختلف لكن الغلبة للكرة الجماعية

تيتي: ميسي لاعب مختلف لكن الغلبة للكرة الجماعية

مدرب الأرجنتين قال إن البرازيل «لم تتطور» في السنوات الأخيرة

الجمعة – 18 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 15 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14962]

سكالوني مدرب الأرجنتين ينصت لأسئلة الإعلاميين (تصوير: سعد العنزي)

الرياض: مسفر الحسيني

أكد ليوناردو باتشي «تيتي»، المدير الفني لمنتخب البرازيل أنه أعد الخطة المناسبة للفوز بمباراة السوبر كلاسيكو أمام الأرجنتين اليوم، موضحا أن تدريبات أمس حددت طريقة اللعب التي سيواجه بها منتخب التانغو، مشددا على أن ميسي لاعب مختلف ومتكامل «ولا بد أن نحترمه، لكن كرة القدم لعبة جماعية في النهاية».
وأشار تيتي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في ملعب جامعة الملك سعود الذي سيستضيف المباراة، إلى أن المباريات الودية التي يخوضها المنتخب البرازيلي فرصة لإعطاء اللاعبين مساحة لتجربة مستوياتهم، لكنه لن يزج بلاعب انضم حديثا في مثل هذه المباريات الكبرى.
وسيغيب مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا عن تشكيلة منتخب البرازيل التي أعلن عنها المدرب تيتي.
وتعرَّض أغلى لاعب في العالم في 13 أكتوبر (تشرين الأول) لإصابة عضلية في الفخذ خلال مباراة منتخب بلاده الودّية أمام نيجيريا (1 – 1).
وكانت الفحوص التي أجراها اللاعب بعد المباراة أظهرت معاناته من إصابة في أعلى العضلة الخلفية للفخذ بموجب صورة بالرنين المغناطيسي التي أظهرت أن نجمهم يعاني من ضرر من الدرجة الثانية.
وتضاف هذه الإصابة إلى سلسلة إصابات عانى منها المهاجم الدولي البالغ من العمر 27 عاما، منذ انتقاله إلى باريس سان جرمان آتيا من برشلونة الإسباني في صيف 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
من جهته أبدى سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين سعادته بالوجود على أرض العاصمة السعودية، وقال: السعودية بلد يتطور على المستوى العام وعلى المستوى الرياضي.
وتابع: في الكلاسيكو السابق كان هناك نيمار والآن هنا ميسي وسيكون مؤثرا جدا، والبرازيل ستتأثر على الأرجح بغياب نيمار. وتابع: البرازيل لم تتطور في الفترة الماضية، وهي ليست البرازيل التي نعرفها.
وأردف في حديثه: بطبيعة الحال من الصعب أن تعيد نفس التكتيك أمام البرازيل، ولكن هناك خطط مختلفة عما لعبنا به أمام ألمانيا والإكوادور. ستكون طريقتنا هجومية وسنحاول أن نظهر كما ظهرنا في المباراتين السابقتين.
وأشار إلى أنهم لم يستطيعوا التمرن أمس وأن اللاعبين تدربوا في الفندق وبعضهم غير جاهزين وليسوا في كامل لياقتهم.


السعودية


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق