نشرة الساعة 25 الرياضية

رينارد يستدعي 7 لاعبين لمواجهة باراغواي

رينارد يستدعي 7 لاعبين لمواجهة باراغواي

الجمعة – 18 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 15 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14962]

رينارد خلال مباراة الأخضر أمس (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم استدعاءه 7 لاعبين للتشكيلة السعودية الدولية التي ينتظرها مواجهة ودية دولية أمام منتخب باراغواي الثلاثاء المقبل، وذلك تعويضا لغياب لاعبي الهلال الذين سيتركون معسكر الأخضر استعدادا لانضمامهم لمعسكر إياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت بعد المقبل.
وسينضم إلى التشكيلة السعودية الدولية بعد قرار رينارد أمس اللاعبون سلطان الغنام «النصر» وعلي لاجامي «الفتح» وطلال العبسي «التعاون» ومختار علي «النصر» ومحمد الكويكبي «الاتفاق» وعبد المجيد السواط «التعاون» وتركي العمار «الشباب».
وسيبدأ الأخضر معسكره التدريبي لمواجهة باراغواي غدا السبت بعد وصوله إلى الرياض، علما بأن المدير الفني الفرنسي منح اللاعبين راحة، اليوم الجمعة. من ناحية أخرى، أجرى الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة اتصالاً هاتفياً بياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبعثة المنتخب السعودي الأول في طشقند، بعد فوزه على الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقدّم خلال الاتصال تهنئته للجهازين الفني والإداري واللاعبين على المستوى والنتيجة التي حققها المنتخب في المباراة والحصول على النقاط الثلاث وتصدره للمجموعة رغم صعوبة المواجهة، متمنياً أن يستمر هذا العطاء المميز في المباريات القادمة وتحقيق آمال وتطلعات الشارع الرياضي السعودي، وتقديم صورة تعكس مدى تطور كرة القدم في المملكة.


السعودية


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق