نشرة الساعة 25 الرياضية

هيئة الرياضة تحيل قضية «آل مغني» إلى النيابة العامة

هيئة الرياضة تحيل قضية «آل مغني» إلى النيابة العامة

قالت في بيان إن عضو النصر السابق لم يقدم أي أدلة تؤيد تصريحاته

الاثنين – 21 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 18 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14965]

الرياض: عبد الله الهلابي

كشفت الهيئة العامة للرياضة في بيان رسمي صدر عنها أمس، أن العضو الذهبي السابق بنادي النصر سعد بن ثابت آل مغني لم يقدم أي مستند بخصوص الأدلة التي تحدث عنها في تحقيقه الذي خضع له مع هيئة الرياضة قبل نحو أسبوعين.
وأوضح البيان الرسمي أن الإدارة القانونية تواصلت مع العضو السابق لاستيضاح ما لديه من أدلة أو مستندات مؤيدة لما تضمنه تصريحه، وإمهاله الفترة الكافية لتقديمها – بحسب طلبه، إلا أنه لم يقدم أي مستندٍ بهذا الخصوص. علاوة على ذلك فقد تم البحث في المخاطبات المرفوعة للهيئة ذات الصلة بالعملية الانتخابية لنادي النصر، وتبين عدم وجود أي خطابٍ أشار إلى اسمه أو حمل توقيعه، فاتضح من ذلك ومن خلال إفادته أنه بنى تصريحه على احتمالات وظنون تفتقر إلى ما يسندها، وحيث تبدي الهيئة رفضها التام التساهل في إطلاق الاتهامات التي لا تستند إلى دليل، أو محاولة جعل التنافس الرياضي مسوّغاً لبث الاحتقان والانتصار للخلافات الشخصية بالوسائل غير المشروعة، دون مراعاة للتأثيرات التي تخلفها مثل هذه التصريحات وانعكاسها على صورة المشهد الرياضي في المملكة، وعليه فقد تمت إحالة الموضوع إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحكم الاختصاص.
وفي شأن آخر يخص النصر، انضم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر إلى تدريبات فريقه الاعتيادية بمعقل النادي يوم أمس، وذلك بعد وصوله في وقت سابق إلى العاصمة السعودية الرياض بعد انتهاء الإجازة الخاصة التي منحت للاعب من قبل الجهاز الفني.
ووضع البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر برنامجاً لياقياً خاصاً للاعب حمد الله خلال اليومين المقبلين، تمهيداً لالتحاقه بتدريبات الفريق الجماعية استعداداً للقاء الوحدة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الأحد المقبل.
وقطع مصدر مقرب من حمد الله لـ«الشرق الأوسط» كل الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية حول تفكير اللاعب بأي عروض لكسر عقده مع النصر، مؤكداً استمرار اللاعب مع فريقه وارتياحه التام.
من جهة أخرى، اقترب مهاجم النصر عبد الفتاح آدم من تجاوز الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية قادماً من التعاون، ورجّحت مصادر طبية في نادي النصر أن يوجد آدم في دكة البدلاء للقاء الوحدة، حيث أصبح اللاعب قريباً بشكل كبير من الحصول على الضوء الأخضر.
في المقابل، أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن فيتوريا طلب من مساعديه تسجيلات للقاءات الوحدة الشهر الماضي، وذلك لدراسة الخصم بشكل جيد خصوصاً بعد المستويات والنتائج المبهرة التي يقدمها الفريق منذ تسلم المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو لتدريب الفريق.
من جهة أخرى، أكد حارس النصر الأسترالي براد جونز بعد حصوله على جائزة أفضل حارس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهرين متتاليين، أن النتائج الجيدة كانت سبباً في حصوله على الجائزة، وقال: «واصل الفريق التطور في الأداء، وأعتقد أن الفريق ككل كان دفاعاً صلباً والنتائج كذلك تحسنت وهذا مهم».
وأضاف: «نود أن نستمر على المنوال نفسه ونرغب في الاستمرار في التحسن وتحقيق النتائج الإيجابية، ولكن من المهم أيضاً فيما يتعلق بالدفاع فلست أنا لوحدي، ولكن كمجموعة كنا أقوياء جداً وأظهرنا أننا كنا بتركيز عالٍ ذهنياً، فالجميع دافع كما يجب والعرض كان قوياً من جميع أعضاء الفريق ولست لوحدي».


السعودية


السعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق