نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال ينهي معسكر طوكيو ويغادر إلى سايتاما

الهلال ينهي معسكر طوكيو ويغادر إلى سايتاما

الجمعة – 25 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 22 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14969]

من تدريبات الهلال في معسكر طوكيو (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

يختتم فريق الهلال مساء اليوم معسكره التدريبي في طوكيو، والذي استمر لخمسة أيام؛ استعدادا لنهائي دوري أبطال آسيا الأحد المقبل، حيث ستغادر البعثة إلى مدينة سايتاما التي ستحتضن المواجهة.
ومن المنتظر أن يؤدي الهلال عند السادسة من مساء غد السبت مرانه الأخير للمواجهة المرتقبة على ملعب سايتاما؛ حيث يرغب الجهاز الفني في تأقلم اللاعبين على أجواء المدينة والاعتياد على أرضية الملعب. ومن جانب آخر، وضع نادي أوراوا الياباني عدداً من المحظورات أمام جماهير نادي الهلال داخل مدرجات ملعب سايتاما في طوكيو خلال النهائي المرتقب وتضمنت المحظورات حمل مظلات المطر واستخدام الأبواق والفوفوزيلا ومعدات الصوت والليزر واستخدام مكبر الصوت وميكروفون اليد بدعوى تسبب بعضها في ضرر للآخرين. وشملت المحظورات استخدام الطبول في الممرات وبهو الملعب، واستخدام الأشرطة الورقية أيضاً داخل المدرجات، كما أشارت إلى استحالة الخروج من الملعب للدخول مرة أخرى بعد تسجيل دخول لأول مرة وأوضحت إدارة النادي الياباني أنه سيتم فتح المدرجات الخاصة بجماهير الهلال قبل المباراة بساعتين.
ومن جهة أخرى، عبر المخضرم شوساكو نيشيكاوا حارس مرمى فريق أوراوا عن أمنياته بالتغلب على الهلال في إياب النهائي والفوز بكأس البطولة. وقال في تصريح نشرة الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمخصص لدوري أبطال آسيا: «مشاهدتي لمباراة الذهاب من المدرجات أعطتني فرصة لتحليل نقاط القوة والضعف لدى فريق الهلال». وأضاف: «نحن جميعاً نتطلع للعب الإياب ولكونها في سايتاما فالدافع والحافز ليس لنا فقط بل لجماهيرنا أيضاً».
الجدير بالذكر أن نيشيكاوا لم يشارك في ذهاب النهائي بالرياض بسبب الإيقاف ولكنه رافق الفريق وشاهد تلك المباراة من على مقاعد مدرجات استاد جامعة الملك سعود.


اليابان


كرة القدم




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق