نشرة الساعة 25 الرياضية

إيمان البواردي: أجواء فورمولا تفوق الوصف

إيمان البواردي: أجواء فورمولا تفوق الوصف

عشاق رياضة السيارات عبروا عن إعجابهم بالقدرات السعودية في تنظيم الحدث

السبت – 26 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 23 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14970]

إيمان البواردي مع ابنتها رزان في حلبة الفورمولا أمس (الشرق الأوسط)

الرياض: عماد المفوز

قالت إيمان البواردي «سيدة أعمال سعودية» بأن الأجواء في سباق فورمولا إي «تفوق الوصف»، مشيرة أنها تشكل بيئة جاذبة لكل المهتمين بهذه الرياضة.
وعبرت البواردي عن إعجابها الشديد بالفعاليات المصاحبة والتي حظيت بإقبال الصغار والكبار، وقالت «ما يحدث في بلدي شيء جميل ومفرح ويؤكد الدعم اللامحدود الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان الذي أسعدنا وأفرحنا باستضافة هذه الأحداث العالمية».
وأضافت: ما نشاهده حالياً من حراك كبير واستضافة بطولات عالمية سيسهم بكل تأكيد في نقلة نوعية كبيرة على مستوى الرياضة السعودية وبالتحديد سباق الفورمولا ولدينا أيضاً رالي دكار الذي سيبهر العالم وسط مشاركة كبيرة من السائقين العالميين.
وأردفت في حديثها: أعتقد أن مشاركة سائقة سعودية في السباق سيكون لها شأن كبير في رفع عدد السائقات السعوديات مستقبلاً وأنا كنت جداً سعيدة بعد السماح للمرأة بالقيادة كوني أعرف القيادة منذ 15 عاما.
ومن جانبها قالت الطفلة رزان: أنا سعيدة بوجودي مع والدتي في موسم الدرعية وشاهدت أشياء جميلة تخص الأطفال وتعلمت كيفية قيادة السيارة وأشكر الأمير محمد بن سلمان على ما يقدمه من دعم للوطن والمواطنين من خلال هذه الفعاليات التي جعلتنا نعيش أجواء جميلة وممتعة.
فيما أبدت دلال العيسى سعادتها الكبيرة بوجودها في سباق الفورمولا إي وقالت: حقيقة أنا أعيش خارج المملكة ولقد رافقت أختي وصديقتي إيمان البواردي من أجل هذا الحدث العالمي ولم أتوقع ما شاهدته حيث انبهرت من التنظيم والمكان الجميل والكلمات لا تصف ما رأيت وما زلت في حالة اندهاش وأشكر الجميع على هذه الجهود والعمل الجبار.
وقال سليمان الرشيدان الذي حضر منذ وقت مبكر لمتابعة سباق الفورمولا: أنا سعيد بهذا الحدث العالمي الذي أصبح محط أنظار العالم بعد النجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الماضية وحقيقة شهدت الكثير من الفعاليات التي كانت في قمة الروعة والجمال فالتنظيم كان أكثر من رائع والجميع سعيد بهذا الحدث الذي يؤكد الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وحرص ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يقف على كل صغيرة وكبيرة وبإذن الله سنشاهد حراكا وتطورا كبيرا في المستقبل القريب.
وأشار عامر يعقوب: ما نشاهده حالياً من دعم من قبل قيادتنا الرشيدة يجعلنا في قمة السعادة وخلال حضوري سباق الفورمولا إي والفعاليات المصاحبة أجد ذلك شيئا يثلج الصدر ولا يمكن تخيله وهذا واقع فالمملكة أصبحت محط أنظار العالم من خلال الأحداث العالمية المتوالية التي نجحنا ولله الحمد في تنظيمها ونحن لدينا الكثير خصوصا من ناحية تنظيم الكثير من الأحداث وبعد سباق الفورمولا ننتظر رالي دكار العالمي الذي سيكون حديث العالم وهذا الجهد والعمل الجبار يؤكد حرص المسؤولين على إيجاد بيئة جذابة لتحقيق النجاح في شتى المجالات.


السعودية


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق