نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يهدد الفيصلي بـ«الكرات الثابتة»

الأهلي يهدد الفيصلي بـ«الكرات الثابتة»

غروس يستعين بالسومة وبلايلي والمقهوي

السبت – 26 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 23 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14970]

جدة: محمد باسنيد

اختتم الأهلي تحضيراته لمواجهة الفيصلي مساء اليوم (السبت)، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك من خلال حصة تدريبية أخيرة مغلقة تركزت على النواحي التكتيكية البحتة.
وحرص غروس مدرب الفريق على عدم إجهاد اللاعبين العائدين من المشاركة مع منتخبات بلادهم ضمن أيام الفيفا في الفترة الماضية من خلال تطبيق عدد من الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة اليوم بعد دراسة وتحليل المنافس من قبل مساعديه. وشدد مدرب الأهلي على لاعبيه بأهمية مباراة الليلة لمواصلة تحقيق الانتصارات والمنافسة على صدارة الترتيب، مطالباً الجميع بالتركيز وتجنب ارتكاب الأخطاء خصوصاً عند ارتداد الكرة على ملعبهم مع أهمية استثمار الكرات السانحة للمهاجمين.
وأعطى الجهاز الفني الجزء الأخير من التدريب لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة سواء المباشرة نحو المرمى التي تصدى لها عمر السومة المهاجم الدولي السوري أو الجانبية التي أوكلت للاعب يوسف بلايلي لاعب خط الوسط الدولي الجزائري وزميله حسين المقهوي.
وينتظر أن يدفع المدرب السويسري كريستيان غروس مدرب الأهلي بجميع عناصره الدولية المحلية والأجنبية المعروفة في مباراة الليلة، في ظل بحثه عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط كاملة.
من جهة ثانية، وافق مسؤولو النادي الأهلي على طلب المدرب السويسري كريستيان غروس بشأن إقامة معسكر إعدادي قصير خارجي للاعبين خلال فترة التوقف المقبلة التي سيخوض خلالها المنتخب السعودي بطولة دورة الخليج نهاية شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، حيث ستكون العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لانعقاد المعسكر الذي سيستمر ما يقارب أسبوعين، ويخوض خلاله الأهلي مباراتين تجريبيتين قبل العودة إلى جدة استعداداً لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاءت موافقة مسيري النادي الأهلي على إقامة المعسكر الإعدادي في الفترة المقبلة، بعد أن أبدى مدرب الفريق موافقته على الدخول في فترة إعداد خاصة مطلع الشهر الحالي، الذي شهد توقف المنافسات المحلية لخوض المنتخب السعودي الأول التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022م ونهائيات كأس آسيا 2023م، إلا أنه تراجع بسبب الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق، والتي وصلت إلى 14 لاعباً دفعة واحدة بين عناصره الدولية المحلية والأجنبية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق