نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يحفز لاعبيه للاتفاق بمكافأة خاصة

الاتحاد يحفز لاعبيه للاتفاق بمكافأة خاصة

السبت – 26 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 23 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14970]

جدة: إبراهيم القرشي

تحط بعثة فريق الاتحاد رحالها اليوم في مدينة الدمام (شرق السعودية)، تأهباً لمواجهة الاتفاق الأحد المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط تطلعات لتحقيق الفريق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث للتمسك بنغمة الانتصارات، عقب النتائج السلبية للفريق التي أسهمت في تراجع الفريق للمركز الثالث عشر في سلم الترتيب بـ9 نقاط. وواصل لاعبو الاتحاد يوم أمس تحضيراتهم لمواجهة الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقل النادي، بحصة تدريبية شرع خلالها المدرب الهولندي تين كات في وضع ملامح المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة، وتوجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية، وسبل استغلالها أمام منافسهم، وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه.
ورصدت إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبين للظفر بالنقاط الثلاث، في إطار مساعيها الرامية لتحفيز اللاعبين، وتهيئتهم نفسياً ومعنوياً للمباراة التي تأمل بانطلاقة مغايرة للفريق في منافسات الدوري، شعارها حصد النقاط وإسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات. وكان الاتحاد قد خسر أمام غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية للدوري بهدفين لهدف، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز على الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16، وذلك بهدفين نظيفين، ويخطف بطاقة التأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية»، وكذلك الفوز على فريق الرياض في دور الـ64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بـ4 أهداف نظيفة، ويتأهل لدور الـ32 من المسابقة.
ومن جهة ثانية، كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تأجيل الهولندي هينك تين كات، مدرب الاتحاد، أي أحاديث متعلقة بالخيارات الأجنبية في صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية، في ظل منحه الجميع فرصة لإثبات قدراتهم قبل حسم قراره تجاه المراكز التي تتطلب دعم بعناصر قادرة على صناعة الفارق مع الفريق.
وبحسب المصادر، فإن كات ينوي الإفصاح عن المراكز التي تتطلب دعمها بعناصر أجنبية بديلاً عن الحالية، في تقريره الفني الذي سيرفعه للإدارة الاتحادية، تزامناً مع نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل. كما أوضحت المصادر أن هناك سلسلة اجتماعات ستعقد بين اللجنة الفنية المصغرة التي شكلتها إدارة النادي والجهاز الفني للفريق لمناقشة الخيارات الأجنبية، سواء المستمرة مع الفريق أو تلك التي تتجه الرغبة لاستقطابها لدعم الفريق.
وكان أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، قد كشف خلال لقائه المهتمين بالشأن الاتحادي، وخلال تصريحات تلفزيونية، عن تشكيل لجنة رباعية لتقييم اللاعبين، واختيار الأجانب الذين يسعى النادي للتعاقد معهم في الميركاتو الشتوي المقبل، وضمت اللجنة اللاعبين السابقين محمد نور وعبد الله فوال وحمد المنتشري وإبراهيم السويد.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق