نشرة الساعة 25 الرياضية

بعد 22 عاماً… أوسكار يعود ويمنح الهلال وصفة الذهب الآسيوي

بعد 22 عاماً… أوسكار يعود ويمنح الهلال وصفة الذهب الآسيوي

رازفان يفاضل بين كنو وعطيف… ويعتمد تشكيلة الإياب

السبت – 26 شهر ربيع الأول 1441 هـ – 23 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [
14970]

جحفلي وجيوفينكو والشلهوب قبل انطلاق تدريبات الهلال أمس (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

عبر المدرب البرازيلي خوزيه أوسكار بيرناردي، الذي سبق له الإشراف على فريق الهلال في التسعينيات الميلادية، عن أمنياته بأن يحقق الأزرق لقب كأس دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية 2019، والتي ستحسم يوم غد من خلال مواجهة الفريق الهلالي نظيره أوراوا الياباني في إياب نهائي البطولة.
وقال أوسكار في تصريح هاتفي لـ«الشرق الأوسط» من البرازيل: سعيد بوصول الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا واقترابه من تحقيق كأس آسيا، صحيح أني الآن موجود في البرازيل، ولكني أتابع الهلال بشكل جيد، ولا تزال تربطني بالهلاليين من أعضاء شرف ولاعبين علاقات جيدة، وهناك تواصل مع البعض منهم، وأود في هذه المناسبة أن أرسل سلامي وتحياتي لهم جميعا لاعبين وإداريين ورؤساء ومنسوبي وجماهير النادي عموماً.
وأضاف: لا يمكن أن أنسى المعاملة الراقية والحفاوة التي كنت أحظى بها من كل الهلاليين، وقد قضيت فترات ناجحة في الهلال وحققت معه عدة بطولات، ولعل من أهمها كأس السوبر الآسيوي موسم 1997م، ووقتها كنت أمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ومن أبرزهم سامي الجابر ويوسف الثنيان وعبد الله الدعيع وخالد التيماوي، وأتمنى إضافة لقب جديد للهلال وللكرة السعودية، ونصيحتي للاعبين بعد تفوقهم بهدف في الذهاب أن يلعبوا بتركيز عال خلال مواجهة الإياب، وأطالب اللاعب الذي يشعر أنه ليس في يومه بأن يساعد الفريق بالركض والتغطية وسد الفراغات أمام المنافس.
من جهة ثانية وصل الأمير نواف بن سعد رئيس النادي السابق إلى طوكيو أمس في خطوة تعد إيجابية لدعم معنويات اللاعبين.
ويختتم اللاعبون اليوم السبت تحضيراتهم تأهباً لمواجهة نظيره في نادي أوراوا رد دايموندز الياباني بأداء المران الأخير على استاد سايتاما الذي سيحتضن مواجهة إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن الروماني رازفان لوشيسكو اعتمد مشاركة نفس القائمة الأساسية التي لعبت في لقاء الذهاب باستثناء مركز المحور الدفاعي المتأخر، حيث لا يزال يفاضل بين الثنائي عبد الله عطيف ومحمد كنو الذي بات في جاهزية عالية، حيث أرجأ قراره لمران الفريق الأخير اليوم.
من جانب آخر يعقد مدرب فريق الهلال إلى جانب نظيره في نادي أوراوا الياباني صباح اليوم في طوكيو مؤتمراً صحافياً للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بمواجهة إياب نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستجمع الفريقين غداً الأحد.
وسيوجد مدرب الهلال الروماني لوشيسكو إلى جانب قائد الفريق محمد الشلهوب في المؤتمر، بينما سيحضر المدرب الياباني تسويوشي أوتسوكي وأحد اللاعبين إلى المؤتمر الذي سيعقد بقاعة المؤتمرات الصحافية في استاد سايتاما الرياضي مستضيف النهائي، فيما سيسبق المؤتمر عقد الاجتماع الفني المختص بترتيبات اللقاء، في الوقت الذي تشير المصادر إلى أن الهلال سيلعب بالطقم الأزرق الكامل فيما يلعب أوراوا بالطقم الأحمر.
ومن ناحية أخرى، حصلت إدارة نادي الهلال على 3200 تذكرة تمثل نصيب جماهير الهلال من حصة مقاعد استاد سايتاما، والذي يستوعب أكثر من 62 ألف مقعد، وتقرر أن يتم توزيعها على الجمهور الهلالي في يوم المباراة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق