نشرة الساعة 25 الرياضية

اعتذار دا كوستا يعيده لتدريبات الاتحاد الجماعية

اعتذار دا كوستا يعيده لتدريبات الاتحاد الجماعية

كات يرسم خطة مواجهة الصفا في كأس الملك

الثلاثاء – 6 شهر ربيع الثاني 1441 هـ – 03 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [
14980]

أنمار الحائلي رئيس الاتحاد في حديث سابق يجمعه مع دا كوستا (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

عاد المغربي مروان دا كوستا محترف فريق الاتحاد للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية أمس بعد العقوبة التي فرضت عليه من قبل إدارة الكرة بالنادي بحسم 15 في المائة من راتبه، وتحويله للتدريبات الانفرادية طيلة اليومين الماضيين، لأسباب انضباطية.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن اعتذار المغربي دا كوستا لإدارة الكرة والجهاز الفني على الأسباب التي أسهمت في فرض عقوبة داخلية عليه، وكانت أنباء تداولت عقب مواجهة الفريق الاتحادي الأخيرة أمام الاتفاق على خلاف دب بين اللاعب مع المدرب وإدارة النادي.
وبحسب المصادر، فإن اللائحة الداخلية للفريق تنص على إلزام اللاعبين بمناقشة الجهاز الإداري بأي أمر يتعلق بالفريق والالتزام التام بتعليمات الجهاز الفني، وكذلك عدم الحديث عن أي أمور داخلية تتعلق بالفريق عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعدم الظهور بأي وسيلة إعلامية دون موافقة الجهاز الإداري للفريق.
وكان دا كوستا أعلن تضامنه عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي وتفهمه لموقف زميله الأرجنتيني ايميليانو فيتشو الذي غادر إلى بلاده دون إذن إدارة الاتحاد لعدم حصوله على مستحقاته، على حد قوله، في إشارة إلى فسخ عقده مع النادي.
وشارك دا كوستا خلال مران الفريق أمس بفاعلية مظهراً جاهزيته الفنية والبدنية إلى جوار زملائه، في الوقت الذي تركز المران الذي قاده المدرب الهولندي هينك تين كات على الجوانب اللياقية والفنية.
وعمد المدرب كات خلال المران المسائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، على تعزيز الجوانب الدفاعية والهجومية للفريق بتدريبات خاصة، كما شهد المران تطبيق المدرب عدداً من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال المباريات المقبلة.
كما أوصى كات أحد مساعديه برصد منافسه فريق الصفا وتدوين نقاط قوة وضعف الفريق للاستفادة منها خلال وضعه للمنهجية التكتيكية للمباراة. وينتظر أن تغادر بعثة الفريق الاتحادي إلى الدمام الخميس المقبل.
ويحل الاتحاد ضيفاً على الصفا السبت المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في مواجهة تجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ64 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق