نشرة الساعة 25 الرياضية

النصر يستنجد بخميس وهوساوي لتعويض الغيابات

النصر يستنجد بخميس وهوساوي لتعويض الغيابات

الأربعاء – 7 شهر ربيع الثاني 1441 هـ – 04 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [
14981]

حمد الله (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

شارك مدافع النصر عبد الله مادو، في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي غيّبته طوال الفترة الماضية وكانت سبباً في استبعاده عن صفوف الأخضر السعودي المشارك في بطولة الخليج.
بينما انضم إلى قائمة المصابين لاعب الوسط فهد الجميعة، بسبب إصابته بكسر في عظمة الوجه سيغيب بسببها قرابة الشهر، وأوقعت إصابة الجميعة مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا في حرج كبير، حيث كان سيعتمد عليه في مركز الظهير الأيمن للقاء النصر بالبكيرية يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.
يُذكر أن فريق النصر حالياً من دون أظهره، حيث يغيب سلطان الغنام بسبب وجوده ضمن صفوف الأخضر السعودي، فيما يعاني الثنائي عبد الرحمن العبيد وحمد المنصور من إصابات سوف تغيّبهما عن لقاء البكيرية، ولم يتبقَّ ضمن خيارات فيتوريا لمركز الظهير الأيسر سوى عوض خميس، فيما من المرجح أن يعود للقائمة الأساسية بعد غياب طويل عمر هوساوي في مركز الظهير الأيمن. وحرص فيتوريا خلال فترة التوقف الماضية على زيادة المعدل اللياقي للاعبيه بالإضافة إلى معالجة بعض الأخطاء التكتيكية التي وقع فيها الفريق خلال الجولات الماضية.
من جانب آخر، يؤدي مهاجم النصر المغربي عبد الرزاق حمد الله، تدريبات مكثفة خارج أوقات التمرين الرسمية، حيث ظهر اللاعب عبر عدد من مقاطع الفيديو وهو يؤدي تدريبات في منزله الخاص. ويرغب المغربي في عودة قوية بعد فترة التوقف رغم إيقافه عن لقاء التعاون ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق